اعلان

حنان مطاوع تخوض تجربة الغناء لأول مرة بسبب عيد ميلاد ابنتها

حنان مطاوع
حنان مطاوع

تخوض الفنانة حنان مطاوع تجربة الغناء لأول مرة في حياتها، بسبب عيد ميلاد ابنتها 'أماليا' الأول، حيث كشفت عن جزء صغير من الأغنية عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'انستجرام'.

وظهرت 'مطاوع' في الفيديو بلقطات صور تذكارية تجمعها مع زوجته وابنتها الصغيرة معلقة:'عيد ميلاد الأغلى من قلبي، ربنا يخليكى ويحفظك ليا ولبابا يا أغلى هدية ربنا رزقنا بيها، ربنا يسعد ويرزق كل الناس ويخليلى أهلى كلهم يا رب'.

كما سألت جمهورها عن رأيه في صوتها ووجهت الشكر لكل من ساعدها على خروج هذه الأغنية مؤلف والملحن عبد الله حسن والموزع شريف حمدان.

https://www.instagram.com/p/CE9bhWmJrDZ/?igshid=1vqtiw9mm8ek2

وفي سياق آخر يعرض للفنانة حنان مطاوع حكاية 'أمل حياتي' ضمن مسلسل 'إلا أنا'، على قناة دي أم سي في تمام الساعة الثامنة حيث تتعرض للعديد من المشاكل بأسرتها.

يجسد بطولة مسلسل 'أمل حياتي' عدد من نجوم الفن، كل من حنان مطاوع بيومى فؤاد وسلوى عثمان ونور محمود، نانسى صلاح، شاهيستا سعد، رامى الطمبارى، أحمد كشك، رضوى الشريف، سمر علام وهو تأليف أمين جمال، وشريف يسرى، وإخراج أحمد حسن وإنتاج المتحدة للخدمات الاعلامية بشراكة مع شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

يعتبر مسلسل إلا أنا، من قصة يسرى الفخرانى، وهو مكون من 6 حكاوي تقدم على مدار 60 حلقة، ولكل قصة كاتب ومخرج وأبطال مختلفين، حيث أنه عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل (الصمت الزوجى - طموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم