اعلان

تعليق غير متوقع من عمرو محمود يس على فيديو "سيدة القطار" وموقف الكمسري

سيدة القطار
سيدة القطار

أبدى السيناريست عمرو محمود ياسين، استيائه الشديد مما فعله 'كمسري' القطار الذي انتشرت فيديوهاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم حيث تجاوز 'كمسارية القطار' في حق أحد ركاب القطار رقم 948 المتجه من المنصورة إلى القاهرة، قائلًا: 'الفيديو أثر فيّا جدًا'.

وأضاف 'عمرو'، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'شُفت المحصل ده كأنه شخصية شريرة في فيلم سينمائي.. بالغ المؤلف في إظهاره بشكل كريه.. وشوفت السيدة المصرية، كما كانت تظهرها الأفلام والمسلسلات قديمًا.. في أكليشيه أنه يجيبوا شخصية ويرمزوا بها لمصر.. وكنا نشعر أن دي رمزيات مبالغ فيها.. وأيضا شرف وعزة نفس الجندي المصري، هي كمان ظهرت في الفيديو ده، كأنها شوتات من فيلم سينمائي عايز يظهر الجندي المصري بصوره إيجابيه معينة'.

وتابع: 'لكن حقيقة الأمر، أن كل اللي في الفيديو ده حقيقي وعفوى وصادق.. لذلك أثر فيا، خصوصًا تلك المرأة المصرية الرائعة اللي ظهرت في النصف التاني من الفيديو عشان تعمل تويست في الأحداث'.

وفي نفس الوقت أشادت الفنانة وفاء عامر، مما فعلته 'سيدة القطار'، حيث طالبت بتكريمها من قبل الدولة وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام': 'الست العظيمة دي هي اللي دفعت التذكرة للعسكري ورفضت إهانته الست دي لازم تتكرم مش لأنها دفعت بس للعسكري.. لأنها إنسانة وعندها قلب وعملت زي ما ربنا أوصانا، ويؤثرون على أنفسهم ولو كان بهم خصاصة صدق الله العظيم'.

وتابعت: 'تحية لكل سيدة محترمة لها قلب يشعر أن الله يكرم من يكرم ضيف على الأرض.. فما بالكم من خير أجناد الأرض.. لو أعرف مكانها أو تليفونها والله أروح لها أبوس إيدها اللي دفعت وهتنور يوم القيامة لأنها جبرت خاطر ربنا يجبر خاطرها.. فخورة أني امرأة فخورة أني مصرية.. فخورة بكل نساء مصر.. تحيا الأرض الطيبة التي يعيش عليها نساء مصر.. تحيا جمهورية مصر العربية'.

يذكر أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك وتويتر ويوتيوب' تداولوا مقطع فيديو لرئيس قطار يطالب مجندا بدفع التذكرة أو تسليمه للشرطة، بالرغم من عدم وجود أموال مع المجند لتذكرة القطار التي تبلغ 22 جنيها، لكن رئيس القطار أصر على أن يدفع المجند ثمن التذكرة وإلا يسلمه للشرطة، ما دفع سيدة للتدخل ودفعت للمجند ثمن التذكرة، رافضة أن ينزل المجند من القطار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً