اعلان

فنان سوري يهاجم خالد النبوي: "متكبر ومساعده بيلبسه الحذاء" (فيديو)

يزن السيد
يزن السيد

شن الممثل السوري يزن السيّد، حملة هجوم على نجوم الفن المصري، بسبب سوء أخلاقهم وتكبرهم على غيرهم، على حد وصفه، أبرزهم النجم خالد النبوي الذي قال إنه يمد قدمه للمساعد الخاص به لكي يلبس حذاءه.

واستشهد يزن بموقف يثبت ما قاله خلال تواجده ضيفاً على برنامج 'راحت علينا' الذي يقدّمه هشام حداد، ففي تصوير مسلسل 'ممالك النار'، قال إنه عانى الكثير من تصرفات النجم المصري خالد النبوي بسبب حذفه للعديد من مشاهد المسلسل وتصرفاته غير اللائقة، مما دفع السيد إلى تهديده وتحذيره من تكرار الأمر.

View this post on Instagram

#يزن_السيد . . . . #بيلا_حديد #محمد_حديد #اميرة #فلسطينية #اخبار_العالم #حجاب #أخبار_النجوم #أخبار_المشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الكويت #أخبار_الفن #أخبار #أخبار_الخليج #أخبار_نجوم_أتراك #أخبار_منوعة #شهرة#سوشل_ميديا #مشاهير_الخليج #السعودية #الامارات #الكويت #مصر #سوريا #العراق #البحرين #اكسبلور"

A post shared by مزاجية #الكويت🇰🇼 (@mzajeah__kw) on Sep 11, 2020 at 6:41pm PDT

ولفت السيد إلى أن خالد النبوي يدخل موقع التصوير من دون الالتفات إلى أحد أو حتى إلقاء السلام، ويتكبر على غيره دون أي سبب كما أنه يحب أن يتظاهر أمام الجميع بنفسه مشيراً إلى أن قدومه متأخِراً في إحدى المرات، أثار غضب السيد ودفعه إلى تأجيل التصوير بدوره.

كما استنكر السيّد، وجود من يُلبس خالد النبوي ملابسه قائلاً: 'يمدّون أقدامهم بانتظار من يُلبسهم...'، معتبراً أن نجوم سوريا أكثر تواضعاً وأحسن أخلاقاً من نجوم مصر في هذا الجانب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن