اعلان

لقاء سويدان تتزوج من سيد درويش على مسرح البالون

لقاء سويدان
لقاء سويدان

نجحت الفنانة لقاء سويدان، في جذب الأنظار من جديد خلال مسرحية 'فنان الشعب' التي تقدم فيها شخصية جليلة العالمة على مسرح البالون، الذي أعادت إليه البهجة والسرور بعد فترة انقطاع من عرض المسرحيات.

وقالت لقاء في تصريح خاص لـ 'أهل مصر' إنها سعيدة بردود أفعال الجمهور التي أغمرتها من قبل المتابعين وتشاهد ذلك عبر التعليقات على مواقع السوشيال ميديا كما يحرص عدد كبير من الجمهور على حضور المسرحية بشكل متكرر يوميا، مضيفة لم أتوقع ذلك النجاح خاصة في ظل وجود فيروس كورونا المستجد ووقف بعض مسارح الدولة من عرض المسرحيات.

وأشارت إلى أنه 'في البداية عرضت علي المشاركة بالمسرحية في شهر 9 عام 2019، منذ سنة تقريبا وفي تلك الفترة أخذت قرار الاعتزال عن الفن تماما وبعدها سافرت خارج مصر، حتى جئت القاهرة في ظل أزمة فيروس كورونا في شهر 6، وبعدها هاتفني عادل عبدو وأشرف عزب مخرج المسرحية وطلب مقابلتي وعرض علي تقديم المسرحية على الرغم من مرور سنة عليها، وتشجعت جدا بسبب الدور والاستعراضات وأنا أفضل نوعية تلك الأدوار'.

وأوضحت أنها تجسد شخصية جليلة العالمية خلال أحداث المسرحية حيث تقدم فقرة من الغناء والرقص تتزوج من الفنان الكبير سيد درويش، ويؤدي ذلك الشخصية الفنان الشاب محمد عادل ميدو، وأنها حببت ذلك الشخصية بشكل كبير.

ولفتت إلى أنها 'فنانة شاملة تحب تلك نوعية الأدوار التي تجمع بين الغناء والاستعراض والتمثيل في عمل واحد، فكل ذلك تحقق في المسرحية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً