اعلان

بعد توم هاردي.. 6 نجوم بريطانيين مرشحون للعب جيمس بوند

نجوم مرشحون لجيم بوند
نجوم مرشحون لجيم بوند

تصدر اسم توم هاردي، عنواين الأخبار في الأسبوع الجاري، بعد ترشحه غير المؤكد للعب دور جيمس بوند بدلاً من دانيال كريج، الذي يجسد شخصية العميل 007 منذ عام 2015.

ومع اقتراب موعد إطلاق فيلم بوند الخامس والعشرين ونزهة كريج الأخيرة مع الجاسوس البريطاني في الفيلم القادم 'لا وقت للموت'، كشف موقع 'الإندبندنت' البريطاني عن قائمة الممثلين المتوقع أن يلعبوا دور جيمس بوند في الفترة المقبلة.

توم هاردي

تحدث الرجل البالغ من العمر 43 عامًا، سابقًا عن شائعات بوند لموقع 'The Daily Beast' قائلاً: 'إذا ذكرت ذلك، فقد انتهى، كما تعلم، هناك قول مأثور بيننا كممثلين، أنه إذا تحدثت عن ذلك فأنت خارج السباق تلقائيًا، لذلك لا يمكنني التعليق على ذلك '.

نجوم مرشحون لجيم بوندنجوم مرشحون لجيم بوند

جيمس نورتون

قال النجم البالغ من العمر 35 عامًا لصحيفة 'The Independent ' مؤخرًا، إنه إذا كان لعب بوند يعني التضحية بأدوار في الأفلام المستقلة، فسيكون من الصعب قبول الأمر'.

توم هيدلستون

كان هناك الكثير من الشائعات بأن هيدلستون، البالغ من العمر 39 عامًا، سيكون بوند التالي بعد لقاء تم الإبلاغ عنه مع منتج بوند، باربرا بروكلي قبل بضع سنوات.

نجوم مرشحون لجيم بوندنجوم مرشحون لجيم بوند

ريتشارد مادن

قال النجم البالغ من العمر 34 عامًا لموقع 'GQ': 'أشعر بالاطراء الشديد لذكري، لأن الناس يفكرون في وضعي في هذا الدور، أنا ممتن جدا وشكر'.

نجوم مرشحون لجيم بوندنجوم مرشحون لجيم بوند

جاك لودين

تلقى جاك لوين، البالغ من العمر 30 عامًا ترشيح للعب دور بوند، لكنه قال إنه لا يريد أبدًا يترك كاريدج الدور.

نجوم مرشحون لجيم بوندنجوم مرشحون لجيم بوند

مايكل فاسبندر

مايكل فاسبندر، 43 عامًا، هو أحد المرشحين المفضلين للعب 007، على الرغم من أنه استبعد نفسه لأنه يعتقد أن ممثلًا أصغر سنًا أو امرأة يجب أن تتولى هذا الدور.

نجوم مرشحون لجيم بوندنجوم مرشحون لجيم بوند

إدريس ألبا

إدريس إلبا لطالما كان إلبا، 48 عامًا، المرشح المحتمل ليحل محل دانيال كريج، لكنه علق على الإشاعات، قائلاً: 'بوند هو أحد أكبر الأدوار في العالم، لهذا السبب، كل من يلعبها في النهاية يعيشها، تصبح نفس الشخصية، وتعرف بها لسنوات عديدة'.

ادريس الباادريس البا

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
شكري لنظيره الأمريكي: عمليات إسرائيل برفح تنزر بعواقب وخيمة وتهدد استقرار المنطقة