اعلان

مدير تصوير مسلسل "كارمن" يكشف حقيقة تقاضيه كافة مستحقاته المالية (صورة)

مسلسل كارمن
مسلسل كارمن

كشف محمد فوزي مدير تصوير مسلسل 'كارمن'، الذي قدمت بطولته الفنانة ريهام حجاج، عن حقيقة تقاضيه مستحقاته المالية بعد خلاف حدث بين الشركة المنتجة وفريق الإخراج بسبب عدم دفع مستحقاتهم المالية منذ سنتين، حيث رجح البعض أن فريق التصوير أيضا لم يحصل على كافة مستحقاته وهو ما جعل مدير التصوير يكشف عن ذلك الأمر.

وكتب فوزي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك': 'توضيح هام وشهادة حق أمام الله، الفترة الأخيرة تم التواصل معي من بعض الأصدقاء الصحفيين وبعض الأصدقاء في الوسط بصفتي مدير تصوير مسلسل كارمن إخراج حسين شوكت وإنتاج شركة ميديا هاوس للمنتج سامح مجدي بخصوص الحصول على مستحقاتي أنا وفريق العمل الخاص بي عن فترة عملنا بالمسلسل'.

وأوضح مدير التصوير محمد فوزي: 'بالفعل تقاضيت كامل مستحقاتي أنا وفريق العمل الخاص بقسم التصوير من مساعدي مدير التصوير وكاميرا مان وفريق الإضاءة الخاص بالأستاذ عماد عبدالقادر وفريق البانثر الخاص بالأستاذ هيثم عبدالحليم وفريق الكاميرا الخاص بالأستاذ أحمد عفت'.

وأشار محمد فوزي، إلى أنه يجهل حقيقة حصول فريق إخراج المسلسل على كافة مستحقاته المالية حيث قال: 'أما بخصوص زملائي في قسم الإخراج وعدم حصولهم على باقي مستحقاتهم فأنا حقيقة لا أعلم شئ عن هذا الأمر وهذه شهادة حق أمام الله'.

وفي وقت سابق أعلن فريق الإخراج بمسلسل كارمن، عن غضبهم الشديد بسبب عدم أخذهم باقي مستحقاتهم المالية من الشركة المنتجة للعمل، بسبب خلافات بينهما حيث تقدموا بشكوى لنقابة المهن السينمائية، والنقابة ومستشارها القانوني اخطروا المنتج سامح مجدي للاستجواب أكثر من مرة ولكنه لم يحضر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً