اعلان

أول تعليق من الشركة المنتجة لمسلسل "كارمن" بشأن مستحقات فريق الإخراج

مسلسل كارمن
مسلسل كارمن

أشعل فريق الإخراج الخاص بمسلسل 'كارمن'، مواقع السوشيل ميديا، بعد إثارة الجدل حول عدم تقاضيهم مستحقاتهم المالية من منتج العمل الذي قامت ببطولته الفنانة ريهام حجاج منذ سنتين.

من جانبه تواصل 'أهل مصر'، مع كريم ممدوح مدير الإنتاج الخاص بالمسلسل، حيث قال إن فريق العمل بأكمله تقاضى كافة مستحقاته المالية بما فيهم فريق الإخراج، مضيفا: 'كل الناس خدوا فلوسهم والمنتج ده عمره ما نصب على حد خالص'.

وأوضح، أن منتج العمل سامح مجدي يعطي حقوق أي شخص عمل معه وأن المخرج ومساعده أخذوا كافة حقوقهم، ولكن هناك بعض الأشخاص من فريق الإخراج لم يتقاضون باقي مستحقاتهم وذلك يرجع لأسباب مع المنتج يجهل معرفتها.

وأشار حجازي، إلى أن المخرج حسين شوكت ومساعدة المخرج عليا حصلوا على أموالهم، معلقا: 'أنا في العموم المنتج ده اشتغلت معاه كتير وهو راجل محترم جدا جدا وملتزم جدا ومش بياكل حق حد أبدا'.

وفي وقت سابق أعلن فريق الإخراج بمسلسل كارمن، عن غضبهم الشديد بسبب عدم أخذهم باقي مستحقاتهم المالية من الشركة المنتجة للعمل، بسبب خلافات بينهما حيث تقدموا بشكوى لنقابة المهن السينمائية، والنقابة ومستشارها القانوني اخطروا المنتج سامح مجدي للاستجواب أكثر من مرة ولكنه لم يحضر.

WhatsApp
Telegram