اعلان

ننشر بلاغ محامي وريث هيثم زكي ضد نجل الفنانة منى عبدالغني بسبب "سيارة" (خاص)

رامي بركات وهيثم زكي
رامي بركات وهيثم زكي

تقدم بلال عبد الغني، محامي رامي عز الدين بركات الأخ غير الشقيق للفنان هيثم أحمد زكي، ببلاغ رسمي للنائب العام، يتهم فيه شخص يدعى كريم نجل الفنانة منى عبد الغني، بتزوير إمضاء هيثم زكي وبيعه سيارة دون أن يسدد باقي مستحقاتها المالية لورثة هيثم.

وحصل'أهل مصر' على نسخة من البلاغ الذي يُؤكد ما قاله حيث تعود تفاصيل الواقعة، إلى تعارف الفنان هيثم زكي على كريم نجل منى عبدالغني، ونشأت بينهما علاقة صداقة وقبل وفاته بأيام قليلة، اشترى منه سيارة دون أن يسدد باقي الأموال، وعندما حصر رامي الوريث الوحيد لـ'هيثم'، وجد أن هناك أموالًا لم تسدد من باقي ثمن السيارة.

بلاغ ضد نجل منى عبدالغنيبلاغ ضد نجل منى عبدالغني

وأضاف المحامي بلال عبدالغني، أنه تواصل مع الفنانة منى عبدالغني لحل الموضوع بشكل ودي بعيدا عن المحاكم ودفع باقي ثمن السيارة لـ'رامي'، ولكنها طلبت أن يتم تسجيل السيارة في الشهر العقاري حيث عرضت عليها أن رامي هو الوريث الوحيد لأسرة هيثم زكي، حتى تتم الإجراءات بشكل قانوني بعيدا عن التزوير ولكنها لم تتواصل معه مرة أخرى لحل النزاع.

بلاغ ضد نجل منى عبدالغنيبلاغ ضد نجل منى عبدالغني

وفي وقت سابق كشف بلال عبدالغني، أن شقة الهرم الخاصة بالفنان أحمد زكي سوف يحصل عليها الورثة مرة أخرى من المشتري، بعد بيعها بمبلغ 850 ألف جنيها وذلك بعد إخلال المشتري بعدم المحافظة على المقتنيات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي