اعلان

فى ذكرى وفاة أحمد رمزي.. من هي النجمة التي تزوجها 18 يومًا فقط؟

احمد رمزي
احمد رمزي

تحل ذكرى وفاة النجم أحمد رمزي اليوم الموافق 28 سبتمبر، عُرف بالشاب الوسيم خفيف الظل، واسمه الحقيقي الذي لا يعرفه البعض هو رمزي محمود بيومي مسعود واشتهر باسم أحمد رمزى والذى شارك في العديد من الأفلام الناجحة والبارزة في تاريخ السينما المصرية.

وفاة أحمد رمزي

توفى الشاب الوسيم عن عمر يناهز 82 سنة ، إثر جلطة دماغية فور سقوطه على الأرضية بعد اختلال توازنه في حمام منزله بالساحل الشمالي أثناء توجهه للوضوء لصلاة العصر، وقد شيعت جنازته من أحد مساجد الساحل الشمالي ودفن هناك بشكل في غاية البساطة والهدوء بناءً على وصيته.

زيجات أحمد رمزي

تزوج أحمد رمزي فى أول حياته من السيدة عطية الدرمللي ورُزق منها ابناءه باكينام ونائلة ونواف، ثم انفصل عنها وتزوج بعدها الفنانة نجوى فؤاد ولكن انفصل عنها بعد 18 يومًا إلى أن تزوج الايطالية 'نيكولا' فى سنة ١٩٧٠ حيث استمر زواجهم ٤٥ عام.

احمد رمزي

سبب انفصال أحمد رمزي ونجوى فؤاد

وكانت نجوى فؤاد كشفت سبب انفصالها عن أحمد رمزي بعد 18 يوم زواج فى حوار قديم لها عبر قناة النهار فى برنامج 'مع دودى'، وقالت: 'تزوجت أحمد رمزي ١٨ يوما فقط، وبعد عودتي من السفر وجدته عاد لزوجته وابنته، وفضلت أن ينتمي لأسرته خاصة وأننا في بداية الزواج ' وأكدت انه من أفضل الشخصيات التي قابلتها'.

WhatsApp
Telegram