اعلان

التحقيق مع فنانة شهيرة بسبب المخدرات والسحر الأسود

فنانة شهيرة
فنانة شهيرة

في واقعة مفاجأة لأول مرة تحدث في الهند من خلال نجوم السينما، استدعت الشرطة نجمة بوليوود الشهيرة ديبيكا بادوكون للتحقيق معها بشأن قضية المخدرات، والتي توفي زميلها سوسانت سينغ راجبوت بالمادة المخدرة والتي تناولها منذ أيام على أثرها فارق دنيانا.

وتم العثور على جثة راجبوت، بعد وفاته في شقته في شهر يونيو الماضي، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة في وسائل الإعلام بالهند بسبب طريقة وفاته الشنيعة وتكهنات بأن صديقته السابقة، الممثلة ريا تشاكرابورتي، دفعته إلى الانتحار بالمخدرات والسحر الأسود، بحسب ما ذكرته وكالة 'فرانس برس'.

وعارضت أسرة راجبوت التقارير التي تفيد بأنه يعاني من الاكتئاب، واتهمت صديقته الممثلة تشاكرابورتي، 28 عاما، بشكل علني بسرقة أمواله.

وتم اعتقال الممثلة التي تنفي ارتكاب أي مخالفات، والتي تلاحقها وسائل الإعلام مع أسرتها منذ شهور في وقت سابق من الشهر الجاري، بزعم شراء الحشيش لصديقها راجبوت، وهذا الأسبوع تم رفض طلب الإفراج عنها بكفالة مالية.

وتم استدعاء ديبيكا بادكون، 34 عاما، وهي أحد أكبر نجوم بوليوود، في وقت سابق من الأسبوع الحالي للاستجواب من قبل مكتب مكافحة المخدرات في مومباي، بالإضافة إلى ممثلات أخريات، هن سارة علي خان، وشرادها كابور، وراكول بريت سينغ.

وكانت قناة 'تايمز ناو' التلفزيونية الهندية بثت في وقت سابق من الأسبوع الجاري، مقاطع من محادثة عبر تطبيق التراسل الفوري 'واتسآب' حول شراء المخدرات، وزعمت أن الشخصين اللذين يتحدثان هما بادكون ومدير أعمالها.

وفي غضون ذلك، أصدر المخرج كاران جوهر، الذي كان أيضا هدفا للقنوات التلفزيونية ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي منذ وفاة سوسانت سينغ راجبوت، بيانا أمس الجمعة، يرفض فيه مزاعم تناول المخدرات في حفل أقامه في منزله العام الماضي.

ولدت ديبيكا بادوكون في 5 يناير 1986، هي ممثلة هندية وعارضة أزياء شهيرة سابقة، وتعتبر من أشهر عارضات الأزياء اللواتي أصبحن ممثلات، واليوم أصبحت ديبيكا من ممثلات الصف الأول في بوليود، وذلك بتقديمها عدد من أقوى الأفلام الهندية، مثل فيلم رام ليلا الذي حصلت على أول جائزة فيلم فير أفضل ممثلة عنه،وفيلم بيكو أيضا الذي حصلت على جائزة فيلم فير الثانية عن فئة أفضل ممثلة، وهي ثان ممثلة هندية تدخل قائمة فوربس يعد دخول بريانكا تشوبرا مرتين على التوالي.

WhatsApp
Telegram