اعلان

حنان مطاوع تدخل "القاهرةـ كابول" عن طريق الغردقة

 الممثلة الشابة حنان مطاوع
الممثلة الشابة حنان مطاوع

تسافر الفنانة حنان مطاوع إلى الغردقة بداية الأسبوع المقبل، لاستكمال تصوير مشاهدها بمسلسل 'القاهرة كابول'، حيث تم تصوير نصف المشاهد تقريبا، ومن المقرر أن يعرض العمل بالمارثون الرمضاني القادم، بعدما تم تأجيله خلال الموسم الماضي، بسبب جائحة كورونا، التي حالت بينهم وبين تصوير باقي المشاهد.

وتكثف النجمة حنان مطاوع ساعات العمل، للانتهاء من مشاهدها المتبقية في المسلسل، لتتفرغ لتصوير مسلسلها الجديد 'عش الدبابير'، التي تشارك فيه النجم مصطفى شعبان، عمرو سعد، عمرو عبدالجليل، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

'القاهرةـ كابول' يتناول ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي 'طارق لطفي' الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة 'فتحي عبدالوهاب'، وينقل الصورة المذيع 'خالد الصاوي'.

المسلسل بطولة طارق لطفى، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، كريم سامي، شيرين، أحمد رزق، حسنى شتا، خالد كمال، تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسام علي.

جدير بالذكر، أن الفنانة حنان مطاوع تصدرت ترشيحات أفضل ممثله في إفريقيا، عن دورها في فيلم 'قابل للكسر'، وتعدت حنان 4800 صوت حتى الآن، مما يؤهلها للحصول على جائرة أحسن ممثلة في أفريقيا ، ولا يتجاوزها في هذا الصدد سوى الممثل الجابوني سيرج ابوسولو المرشح لجائرة أحسن ممثل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج