اعلان

صلاح عبدالله بـ "البيجامة" في كواليس "في يوم وليلة": الحر الشديد كان هيموتني

الفنان صلاح عبدالله،
الفنان صلاح عبدالله،

نشر الفنان الكبير صلاح عبدالله، صورة تجمعه مع المخرجة شيرين عادل من كواليس مسلسل 'في يوم وليلة'عبر حسابه الرسمي بموقع 'فيس بوك'، والذي يشاركه العمل النجم أحمد رزق، وتدور أحداثه في 35 حلقة، والمقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية في الموسم الشتوي المقبل.

وظهر 'عبدالله' في الصورة، وهو يرتدي 'بيجامة'، معلقًا:'الناس الحلوة أختي الصغيرة المخرجة الكبيرة Shereen Adel الريان، الوالدة باشا، شقة فيصل وهوجان اجتمعوا في يوم وليلة'.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

وتحدث صلاح عبدالله على طقس أمس الثلاثاء، و مشاهده في المسلسل حيث قال:'إمبارح الحر الشديد والرطوبة الفظيعة والمشاهد الماستر سين كانوا هيموتوني يا شيرين وجمال المساعد الأول بتاعِك بيطاردني حتى في الصورة، وطلع في المرايا أعلى يسارها بيقولي يلا ههههههههههههههه'.

ويقدم صلاح عبدالله خلال أحداث العمل شخصية والد الفنان أحمد رزق أثناء سير أحداث هذا العمل، مشيرًا أن النجم أحمد رزق يظهر بشخصية مهندس ديكور خلال الأحداث وهو متزوج من الفنانة أيتن عامر ولديه طفلة منها فى عمر الـ12 عامًا، ومع تتطور الأحداث ينفصل عنها وتدور أحداث العمل في إطار ملئ من التشويق والإثارة.

جدير بالذكر أن مسلسل ' في يوم وليلة ' يتضمن نخبة وكوكبة من النجوم إلا وهم النجم أحمد رزق، أيتن عامر، داليا مصطفى، ونضال الشافعي، وصلاح عبد الله، محمد مهران، ولاء الشريف، ومحمد جمعة، وحسني شتا وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ومن سيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة الدواجن تكشف حقيقة تراجع أسعار الفراخ 30 جنيها