اعلان

بعد قرار تحويله لمسلسل.. مؤلف "ولاد رزق" يكشف سبب غياب النجوم ويعلن عن جزء ثالث للفيلم

اولاد رزق
اولاد رزق

أعلن السيناريست صلاح الجهينى، تحويل الفيلم السينمائى ولاد رزق إلى مسلسل بعدما حقق بجزئيه نجاحا كبيرا، مشيرا إلى أن المسلسل سيروى تفاصيل بداية أسطورة أولاد رزق، واحترافهم للسرقة والإجرام.

وقال الجهينى في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، إن فكرة تحويل أولاد رزق إلى مسلسل ولاد رزق ليست وليدة اللحظة، ولكنه كان يرغب في تحويله إلى مسلسل، قبل كتابة الجزء الثاني منه، ولكنه أجل الفكرة، وقام بكتابة الجزء الثاني، وحققا نجاحا كبيرا، لذلك تصاعدت فكرة تقديم مسلسل يروى كيف نشأ أولاد رزق، والظروف التي جعلت منهم مجرمين محترفين.

وأضاف أن المسلسل يتكون من 8 حلقات فقط، ووجد أن الطريقة الأنسب لعرضه هي عبْر المنصات الإلكترونية، وبالفعل عرضه على إحدى المنصات التي وافقت ورحبت بالفكرة.

ويؤكد الجهيني 'أن المنصات الرقمية تناسب محتوى المسلسل الذي يناقش قضايا الشباب والتي تعد الشريحة الأكبر التي اهتمت بالفيلم، فضلاً عن أن طريق الإنتاج التقليدي لن يناسب طبيعة هذا المسلسل على الإطلاق ولا يلائمه العرض في شهر رمضان، كما أنه من غير المناسب عمل المسلسل في 30 حلقة لأنه سيصبح طويلاً للغاية، واعتبر هذا العمل خطوة تمهيدية مهمة أمام الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق»، والذي أقوم بالتحضير له مع المخرج طارق العريان والأبطال'.

وأشار إلى أن المسلسل سيكون بدون نجومه أحمد عز، وعمرو يوسف، أحمد الفيشاوى، أحمد داوود، كريم قاسم، لان الفيلم يروى بداية أولاد رزق، وأبطاله عندما كانو صغارا، ولكن سيتم تعويضهم بأطفال يشبهونهم.

وكان الجزءان السابقان من فيلم 'ولاد رزق' حققا نجاحا كبيرا، حيث حصدا 100 مليون جنيه إيرادات، وتصدرا شباك التذاكر بدور العرض السينمائية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (2-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | الهلال يبحث عن الريمونتادا