اعلان
اعلان

تفاصيل الحلقة 22 مسلسل "ابنة السفير" بعد تهديد سنجار بطلاق زوجته

ابنة السفير الحلقة 16 مترجمة
ابنة السفير الحلقة 16 مترجمة

يترقب المشاهدون ما سيحدث في مسلسل ابنة السفير 22، هل سيحظى سنجار بالوصاية على ابنته ملك أو ستأخذ ناره الوصاية، وذلك بعد نجاح الحلقة السابقة، والذي أثارت على فضول الكثير من المتابعين لمشاهدته في الوطن العربي، كونه يناقش قضايا تهم المجتمع حيث تعتبر المسلسلات التركية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر.

أحداث الحلقة 22 من مسلسل ابنة السفير

وتدور أحداث الحلقة 22 من مسلسل إبنة السفير كيف يحاسب سنجار منكشة، بعد أن شهدت جميع سيدات القصر أنه لا يمكن أن تعيش ملك مع زوجة أبيها، حيث هددها بتطليقها بسبب ابنته فهل يطلقها وكيف سيكون تصرفه بعد أن تقرر ناره الذهاب بعد أخذ ابنتها.

مشاهدة الحلقة 22 مسلسل ابنة السفير قصة عشق

مسلسل إبنة السفير

وتعرض قناة 'ستار تي في' مسلسل ابنة السفير الموسم الثاني، وهو من بطولة نسليهان أتاغول وأنجين أكيوريك، وتم عرض الموسم الأول في سبتمبر الماضي 2019 وتسبب أزمة تفشي فيروس كورونا في تركيا في إنهاء الموسم الأول وعودة الموسم الثاني قبل أيام قليلة وتستمر الأحداث بنفس قوة الموسم الأول.

أحداث مسلسل إبنة السفير

مسلسل ابنة السفير يحكي قصة رومانسية بين سنجار وناره اللذان تعرضا للكثير من المشاكل والأحداث التي تسببت في فراقهما وزواجه من منكشة التي فقدت جنينها وتحاول التخطيط بخطف ابن أحدهم لكي لا يكتشف سنجار أنه لا يوجد طفل .

قصة مسلسل ابنة السفير

تدور أحداث مسلسل ابنة السفير عندما بدأت قصة حب لشاب بسيط قادم من احد القرى التركية الى المدينة ويلتقي بفتاة أحلامه ولم يكن على دراية بأنها ابنة السفير، ويقرر الارتباط بها، إلا أنه يتفاجأ في ليلة الزفاف بعدم قدومها إلى الفرح، حيث تمر بظروف سيئة وتتعرض للاغتصاب في ليلة فرحها وتقرر عدم الذهاب إلى حفل الزفاف فتحدث الكثير من الضجة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو