اعلان

حسن يوسف يكشف حقيقة تجسيد شخصية البابا شنودة في عمل فني (خاص)

حسن يوسف والبابا شنودة
حسن يوسف والبابا شنودة

أبدى الفنان حسن يوسف، ترحيبه الشديد بتجسيد شخصية البابا شنودة، في عمل فني؛ لأنه 'يحظى بحب عدد كبير من المسلمين والمسيحيين في عصرنا، ونحترمه بشكل كبير ويستطيع أن يقدم شخصيته بشكل يليق به وينجح في ذلك'.

وأوضح 'يوسف'، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر':'مفيش حد عرض عليه الفكرة ولا منتج أو حتى مخرج أو حتى الكنيسة اتصلت بيا، كله كلام في كلام، ده كان سؤال صحفي من فترة كبيرة ومعرفش ليه الناس بدأت تتكلم عنه'.

وأشار إلى أنه قدم من قبل شخصية الإمام محمد متولي الشعراوي كممثل وليس شيخا لأنه في النهاية هو فنان وذلك هو عمله، وأحب أن يقدم تلك الشخصية لأنه كان قريب منه وشعر بأنه يستطيع أن يقدمها وينجح فيها لذلك أقبل على ذلك العمل.

وبسؤاله عن تناقض تلك الشخصيات التي يقدمها بين الإمام متولي الشعراوي والبابا شنودة من حيث الديانة، قال حسن يوسف: إن 'هناك بعض الأشخاص سوف يهاجموني بكل تأكيد والدليل على ذلك أن بعض الجمهور وصفوني بألفاظ مسيئة، بسبب تقديمي لمتولي الشعراوي ربما بسبب بعض الأفلام التي قدمتها في بداية حياتي والتي كانت تحمل بعض القبلات والمشاهد الساخنة'.

واختتم حديثه:'في زمننا الحالي ليس من طبعنا التشدد، وتجمعنا رابطة قوية بين الأخوة المسلمين والمسيحيين، كما أنه رحب بتجسيد شخصية المناضل الفلسطيني الراحل، الشيخ أحمد ياسين، مؤسس حركة حماس، ولكن تلك الفكرة لم تعرض عليه بشكل رسمي أو تكون قائمة بل مجرد سؤال من أحد الصحفيين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً