اعلان

شاهد الآن مسلسل قيامة عثمان الحلقة 28مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv

مسلسل قيامة عثمان
مسلسل قيامة عثمان
كتب : دينا دهب

تصدرت مسلسل قيامة عثمان الحلقة 28 مترجمة عربي شاشة كاملة (hd atv) مؤشرات جوجل حيث يزداد من قبل المتابعين علي المواقع الاليكترونية، مثل قصة عشق والذي يحظي بمتابعة كبيرة في جميع أنحاء العالم، ويعتبر العمل من المسلسلات المحببة للجمهور.

تردد مسلسل قيامة عثمان

تردد 11678

معدل الترميز 27500

استقطاب عمودي V

معامل تصحيح الخطأ 3/4

قيامة عثمان الحلقة 28مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv

أحداث قيامة عثمان الحلقة 28مترجمة عربي شاشة كاملة (hd atv )، شهدت قيامة عثمان أكوام من المسلسل المزيد من الأحداث المشوقة والتي أحدثت حالة من المتابعة الغفيرة حول العالم، حيث استطاع عثمان القضاء على صوفيا والتخلص من ابن عمه دندار، و قام بجمع المقاتلين في قبيلة الكايي لمحاربة المغول، وينتظر عشاق المسلسلات التركية عرض المواسم المقبلة من قيامة عثمان.

قيامة عثمان حكاية حب

أبطال مسلسل قيامة عثمان، يشارك في بطولة مسلسل قيامة عثمان المؤسس عثمان الحلقة 28 عدد من الفنانين علي رأسهم الممثل بوراك أوزجيفيت، عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين، وهو من إنتاج مؤسسة بوزداغ فيلم، وإخراج متين جوناي.

مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان

مواعيد عرض قيامة عثمان الحلقة 28مترجمة عربي شاشة كاملة (hd atv) ، يتم عرض مسلسل قيامة المؤسس عثمان علي قناة اليرموك أسبوعيا يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساء، وتعاد يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربية.

WhatsApp
Telegram