اعلان

تعرف على القنوات الناقله لمسلسل عثمان ومواعيده

مسلسل قيامة عثمان
مسلسل قيامة عثمان
كتب : دينا دهب

يبحث الجمهور عن القنوات الناقله لمسلسل عثمان وموعد عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة الشرق ولهذا ننشر هذه القنوات والمواعيد وتردد القناة التري تعرض المسلسل.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة الشرق

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة الشرق الحلقة 28مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv، شهدت قيامة عثمان أكوام من المسلسل المزيد من الأحداث المشوقة والتي أحدثت حالة من المتابعة الغفيرة حول العالم، حيث استطاع عثمان القضاء على صوفيا والتخلص من ابن عمه دندار، و قام بجمع المقاتلين في قبيلة الكايي لمحاربة المغول، وينتظر عشاق المسلسلات التركية عرض المواسم المقبلة من قيامة عثمان.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة الفجر

أبطال مسلسل موعد عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة الفجر، يشارك في بطولة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 28 عدد من الفنانين علي رأسهم الممثل بوراك أوزجيفيت، عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين، وهو من إنتاج مؤسسة بوزداغ فيلم، وإخراج متين جوناي.

تردد القنوات الناقله لمسلسل عثمان

تردد قناة atv 11678

معدل الترميز 27500

استقطاب عمودي V

معامل تصحيح الخطأ 3/4

مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان

مواعيد عرض قيامة عثمان الحلقة 28مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv ، يتم عرض مسلسل قيامة المؤسس عثمان علي قناة اليرموك أسبوعيا يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساء، وتعاد يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربية.

WhatsApp
Telegram