اعلان

حرائق سوريا تثير مخاوف النجوم.. كندة علوش: يارب اشملنا برحمتك

حرائق في سوريا
حرائق في سوريا

عادت الحرائق لتشتعل مجددا في سوريا، بعد أيام قليلة من إخماد حريق اندلع في ريف اللاذقية وحماة، ولكن هذه المرة كانت الحرائق بشكل أكبر وأشد، بريف الساحل السوري والمناطق المتاخمة له، ما تسبب في أضرار كثيرة مادية وحرق منازل وأراضي، وممتلكات، خاصة وعامة.

وأعرب نجوم وفنانو سوريا عن مدى حزنهم الشديد على بلدهم، حيث شارك المطرب، "جورج وسوف" فيديو عبر حسابه الشخصي 'إنستجرام'، يعرض فيه الحرائق في سوريا التي وصلت بالقرب من منزله داعيا الله أن يلطف بهم وينجيهم من هذا الحريق.

الحرائق بضيعتي كفرون وجبل السيدة وجبل السايح، تلطّف يا الله #جورج_وسوف #صيف_الحرائق

A post shared by Georges Wassouf (@officialwassouf) on Oct 9, 2020 at 9:02am PDT

وشارك عدد من الفنانين السوريين صورا للحرائق عبر حسابتهم الشخصية بـ'تويتر' و'إنستجرام'، وكان من بينهم "كندا علوش" وبالرّغم من إقامتها الدائمة في مصر، أبدت كندة علوش تعاطفها مع ما يحدث في بلدها فعلّقت قائلة: ' يارب ارأف ببلادنا وأهلنا، يارب اجعل النار بردا وسلاما على سوريا ولبنان، اشملنا برحمتك وعفوك ورضوانك يا رب'.

كلما اشتعلت النيران في غاباتنا اشعلت معاها قلوبنا.. واليوم تلف النيران غابات الساحل السوري الساحرة وتمتد لتصل للمدن وكذلك هو الحال في غابات لبنان.. المنظر مؤلم والخسائر أكثر إيلاماً والخوف على الأرواح كبير قلوبنا تعبت وقلوب أهلنا في سوريا وفي لبنان أنهكتها النيران والأحداث والحرب.. نتضرع إلى الله ان يطفئ النيران و يزيح الغمة وان تعم رحمته بلادنا ويشملنا بعفوه ورضاه 💔💔🙏🏻🙏🏻🙏🏻 #حرائق_سوريا #حرائق_لبنان #حرائق_لبنان وسوري

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindaalloush) on Oct 10, 2020 at 3:46am PDT

وشاركت الفنانة السورية 'ديما قنديل' عبر 'إنستجرام'، صورا للحرائق في سوريا، قائلة: 'نحن لا حول لنا ولا قوة يارب ما لنا غيرك'.

وجعنا واحدوجعنا واحد

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الأوقاف: من ينكر مكانة السنة النبوية جاحد ومعاند