اعلان

نضال الشافعي في مدينة الإنتاج الإعلامي اليوم لهذا السبب

 نضال الشافعى
نضال الشافعى

ينشغل الفنان نضال الشافعي في الفترة الحالية بتصوير مسلسله الجديد 'في يوم وليله'، حيث يسعى فريق العمل للانتهاء من التصوير في أقرب وقت، خوفا من تفشي فيروس كورونا مرة أخرى، بعد إعلان تزايد الإصابات في دول أخرى، كما تسعى المخرجة شيرين عادل للانتهاء من التصوير، خاصة أنها مرتبطة بمسلسل جديد مع النجم محمد إمام، ومن تأليف محمد صلاح العزب للعرض في شهر رمضان المقبل، وترغب في الحصول على وقت كاف للتحضير للعمل.

قال الشافعى في تصريح خاص لـ 'أهل مصر' أنه سيتواجد اليوم داخل لوكيشن 'الحارة' الذي تم إعداده داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، لتصوير بعض المشاهد التي تجمعه بالفنان أحمد رزق والفنانة أيتن عامر، ومن المقرر أن يستمر التصوير داخل الحاره لعدة أيام، مشيرا إلى أن المسلسل قصته لطيفه، وتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

وعن فيلم 'زنزانه7' أشار نضال، أنه سعيد بما حققه الفيلم من نجاح، وتصدره لشباك التذاكر لأكثر من أسبوعين، مشيرا إلى أن الفيلم استلزم بذل مجهود كبير، وأنه سعيد بمشاركته لصديق عمره وزميله بالمعهد الفنان أحمد زاهر.

المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول تجسيد الفنان أحمد رزق، لدور مهندس ديكور متزوج من الفنانة أيتن عامر ويستعيد 'رزق' من خلال أحداث العمل ذكرياته مع الفنانة داليا مصطفى خلال أيام المعهد ويعيش قصة حب معها، وتحدث العديد من الأحداث والمفاجآت التي تغير من مجرى أحداث المسلسل.

'في يوم وليلة' بطولة الفنان أحمد رزق، نضال الشافعي، وصلاح عبدالله، داليا مصطفى، أيتن عامر، ولاء الشريف، محمد جمعة، ومحمد مهران وحسن شتا، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج شيرين عادل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً