اعلان

ما السبب وراء إلغاء حفل سعد لمجرد.. هل تحرش بفتاة جديدة؟ مصدر يُجيب (خاص)

سعد لمجرد
سعد لمجرد
كتب : دينا دهب

يبدو أن قضية سعد لمجرد المتهم بها بالتحرش والإغتصاب في فرنسا، ستتسبب له في الكثير من المشكلات، في مصر وكان آخرها إلغاء حفله في كايرو فيستفال سيتي بعد الإعلان عنه.

سبب إلغاء حفل سعد لمجرد

تردد من بعد مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي أن الفنان سعد لمجرد حاول التحرش بفتاة جديدة وهو الأمر الذي تسبب في إلغاء حفله في مصر، إلا أن مصدر مقرب من إدارة الحفل نفى الأمر وقال لـ 'أهل مصر': 'إدارة الحفل لاقت خلال الساعات الماضية الكثير من الهجوم مما آدى إلى للرضوخ لرغبة الجمهو الذي يعتبر سعد لمجرد مُغتصب وقررت إلغاء الحفل'.

حفل سعد لمجرد

وكانت مسرح كايرو شو كشف عن اولي حفلاته الغنائية الاستعراضية، بعد الاتفاق مع النجم سعد لمجرد علي احيائها علي مسرح كايرو شو بالتجمع الخامس ' كايرو فيستفال سيتي ' منذ أيام قبل أن يخرج قرار الغاء حفل سعد لمجرد.

سعد لمجرد

قضية سعد لمجرد

وفي يناير الماضي أعادت المحكمة الجنائية في فرنسا تصنيف تهمة الفنان المغربي سعد لمجرد من عنف جنسي إلى إغتصاب، مما يجعله سيحاكم أما القضاء الفرنسي بسبب اتهامات الشابة الفرنسية لورا له بالاعتداء الجنسي عليها في أحد الفنادق عام 2016 بعدما تناول المشروبات الكحلية، وذلك حسبما ذكر موقع 'النهار' اللبناني.

وكانت قضية سعد لمجرد بعد أن تم حبسه في فرنسا بتهمة العنف الجنسي ضد فتاة عشرينية في 2016، وأطلق سراحه في 2017 ولكن ارتدى سوار إلكتروني لمراقبة تحركاته، وبنفس العام تعرض لتهمة اغتصاب جديدة من فتاة فرنسية مغربية وقعت عام 2015 ولكن المدعية سحبت الشكوى بعدها.

آخر أعمال سعد لمجرد

آخر أعمال سعد لمجرد كانت أغنية 'عدى الكلام' ، وحققت نجاحا كبيرا وحصدت نحو 78 مليونًا و114 ألف مشاهدة، بعد طرحها عبر قناته على موقع الفيديوهات 'يوتيوب'، في 15 يوليو الماضي، كما تطرح أغنية 'نجيبك' وهى من كلمات محمد نوبال، ألحان محمود برحيل، ومن توزيع دى جى فان.

WhatsApp
Telegram