اعلان

مع ريهام حجاج والتصوير في نوفمبر.. أحمد وفيق يدخل مسلسله الجديد

وفيق
وفيق

يستعد الفنان أحمد وفيق لبدء تصوير مسلسله الجديد، الذي من المقرر أن يخوض به الماراثون الرمضاني المقبل، ويشاركه البطولة، الفنانة ريهام حجاج، حيث من المقرر أن يبدأ في التصوير مطلع شهر نوفمبر المقبل.

ولم يستقر فريق عمل المسلسل على اسم له حتى الآن، وتضع الجهة المنتجة والمخرج الخطوط الرئيسية الآن وترشيح باقي فريق العمل، كي يكون جاهزا للتصوير في أقرب وقت، حتى لا يضطروا إلى التصوير في رمضان.

المسلسل تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، ويقوم ببطولته ريهام حجاج، أحمد وفيق، عمرو عبدالجليل، أحمد مالك، وجار ترشيح باقي فريق العمل.

وجدير بالذكر أن الفنان أحمد وفيق خاض المارثون الرمضاني الماضي بمسلسل 'النهاية' بشخصية مؤنس، الذي حقق بها نجاحا كبيرا، وتناول رواد السوشيال ميديا بعض جمله بالمسلسل من خلال الكوميكس.

مسلسل 'النهاية' فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك فى بطولته يوسف الشريف،عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعي، ومحمود الليثى وسوسن بدر وسارة عادل وزكي فطين عبد الوهاب ومحمد جمعة، وعدد آخر من الفنانين، وموسيقى تصويرية هشام خرما.

وتدور أحداث المسلسل في عام 2120 حول مهندس يحاول مقاومة سيطرة التكنولوجيا على حياة البشر، لكن محاولاته تقوده إلى مواجهات خطيرة، خاصة مع ظهور إنسان آلى مستنسخ منه.

WhatsApp
Telegram