اعلان

رفض مبلغا ماليا من فنانة للزواج منه وطلق زوجته وعاد.. محطات في حياة فتي الأحلام محمود ياسين (فيديو)

رحل عن عالمنا صباح اليوم الفنان محمود ياسين، الذي جمعته قصة حب كبيرة بالفنانة شهيرة حمدي، في بداية لقائهما والتي بدأت أثناء تصويرهما فيلم 'صور ممنوعة' عام 1972 والذي امتد تصويره لمدة ستة أشهر.

وفي التقرير التالي ترصد 'أهل مصر' قصة حب النجم الراحل محمود ياسين وزوجته الفنانة المعتزلة شهيرة لحوالي نصف قرن.

أثناء تصويرهما فيلم 'صور ممنوعة' عام 1972؛ نشأت بينهما قصة الحب التي امتدت لمدة ستة أشهر، وكان شاهدا على تلك القصة الفنان أحمد زكي معتبرا شهيرة بمثابة شقيقته، حيث تبنته فنيا وساعدته في ظل مشواره الفني.

تمت خطبة محمود يس وشهيرة بدعم من النجم الراحل أحمد زكي، الذي شجع محمود ياسين، على التقدم لخطبة شهيرة والزواج منها.

لم يتعاون الزوجان إلا فى 4 أفلام هما، أنا وابنتى والحب، وشقة في وسط البلد، وضاع العمر يا ولدى، وفيلم عصر الحب، وقدما محمود يس وشهيرة ثلاثة مسلسلات هي: القرين وميراث الغضب، واليقين، من خلالهما حققا على نجاحات كثيرة جعلت لهما الطريق ممهد بشكل جيد.

قالت شهيرة في أحد اللقاءات، إن هناك فنانة عرضت على محمود يس الزواج منه مقابل أموال كثيرة وعدة عروض هائلة تجعل أي نجم غيره يوافق بدون تردد ولكنه رفض بسبب حبه الشديد لها معلقا:'كنت مالية عنيه'.

استمر زواجهما وتكلل بأبنائهما رانيا في مارس 1972 وعمرو محمود ياسين في مارس 1978، وفي عام 1992، قررت شهيرة الاعتزال وارتداء الحجاب، والتفرغ لرعاية أسرتها، وتظل علاقة زواجها بمحمود ياسين قائمة لما يقرب من نصف قرن.

لم يجبرها محمود ياسين على الاعتزال، بل تركت لها مطلق الحرية فيما تقرره ولكن تظل ثابتة على مبدأها وظلت مرتدية الحجاب حتى وقتنا الحالي.

ولم يعكر صفو العلاقة بينهما سوى طلاق لمرة واحدة، ولكن عاد الزوجان سريعا لبعضهما، والذى اعتبرته شهيرة نجاحا كبيرا لهذه العلاقة، على الرغم من تعطيلها عن حياتها الفنية.

وتوفى صباح اليوم الفنان الكبير محمود ياسين، بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 79 عامًا تاركا مشوارا فنيا كبيار يحسده عليه أي نجم غيره.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن يؤكد معارضة واشنطن للهجوم الإسرائيلي على رفح