اعلان

بسبب "حكايات بنات 5".. ممثلة تتعرض لتهديدات بالقتل

فنانة شهيرة
فنانة شهيرة

تعرضت الفنانة يسرا المسعودي، للتهديد بالقتل من خلال عدة رسائل تلقتها عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك وذلك بسبب دورها في مسلسل ' حكايات بنات' الجزء الخامس من خلال دور جميلة التي تقدمه والتي تشعل نيران الغيرة بين معتز وزوجته خلال أحداث المسلسل.

وكتبت 'المسعودي' عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك من خلال تعليق أغضبها: 'عاوزه أوضح حاجه للناس اللي بتبعتلي رسايل تشتم فيا وكلام مينفعش يتقال عيب أوي أنا مقدرش أرد خاص هرد هنا في العام ده اسمووو دور'.

وتابعت: 'أنا بمثل شخصيه موجوده في مجتمع بس مش أنا كده فرقو بين دور وبين الحقيقه وصلتو لدرجه تهديدي بالقتل وفي شارع بتشتمو من بعيد تمام بس الرسايل دي هتتعرض على النيابه بعد كده عشان انا ابتديت اخاف من رد الفعل الي هيحصل بعد كده..رسالتي واضحه'.

وتدور أحداث المسلسل حول حياة أربع فتيات، وعلاقاتهن العاطفية، وحياتهن الخاصة وعائلتهن وأحلامهن وطموحاتهن.

'حكايات بنات 5' تأليف نهال سماحة ومحمد عبد العزيز وماريان هانى وإشراف على الكتابة أحمد شوقى وإخراج مصطفى أبو سيف وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة المنتج طارق الجناينى وبطولة ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، هاجر أحمد، أسماء جلال، رمزى لينر، أحمد كرارة، محمد يسرى، حازم إيهاب، خالد منصور، ليلى حسين، تامر هشام وناهد رشدى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الشيخ الشعراوي يرد على منكري السنة: "خليهم يقولوا لنا نصلى ازاي؟!"