اعلان

أغاني تركت بصمتها في مهرجان الجونة السينمائي.. بدأت بـ 3 دقات

مهرجان الجونة السينمائي
مهرجان الجونة السينمائي
كتب : دينا دهب

منذ انطلاق مهرجان الجونة السينمائي عام 2017، واشتهرت أغانيه التي تركت بصمتها إلى يومنا هذا وينتظر الجمهور أغنية الدورة الرابعة المقرر انطلاق فعالياتها من 23 حتى 31 أكتوبر الجاري. لذا نرصد لكم عدد من الأغنيات الشهيرة التي شهدتها الدورات الثالث الماضية.

أغاني مهرجان الجونة السينمائي

3 دقات

من أوائل الأغنيات التي اشتهر بها مهرجان الجونة السينمائي فيديو كليب أغنية 3 دقات للمطرب أبو والتي غنتها معه النجمة يسرا، وكانت هذه الأغنية من الأعمال الترويجية لمدينة الجونة وشارك في الكليب عدد كبير من النجوم منهم نبيل عيسى تامر حبيب وجميلة عوض وشيرين رضا وأحمد داش وأحمد مالك.

العالم جونة

وفي الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي قدم نجوم الفن أغنية العالم جونة، وشارك بها مجموعة كبيرة من الفنانين ومنهم منى زكي، وياسيمن رئيس وأحمد مالك، ومنة شلبي، وشريف منير، وجميلة عوض، وكندة علوش، وأحمد داوود، وشيرين رضا وشيكو وهشام ماجد، ومن إخراج هادي الباجوري.

سقفة

والدورة الماضية من مهرجان الجونة السينمائي قدم أحمد الروبي الأغنية الشهيرة سقفة، والتي ظهر بها العديد من نجوم الفن كندة علوش ويسرا وشيرين رضا وإلهام شاهين وصبا مبارك وخالد الصاوي وهند صبري وشريف رمزي.

بنلف نلف

وفي افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، قدمت النجمة فايا يونان أغنية بنلف نلف، وذلك تخليدًا لكم من رحلوا في هذا العام من صناع الفن، حيث عُرضت صورهم على الشاشة.

مهرجان الجونة السينمائي

مهرجان الجونة السينمائي هو واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة، للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها. ويسعى لخلق تواصل أفضل بين الثقافات، من خلال فن السينما. كما يعمل على ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي. إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به، منصة الجونة السينمائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية