اعلان

يسرا اللوزي تكشف محطات في حياتها الشخصية ببرنامج "أسرار النجوم"

يسرا اللوزي وإنجي علي
يسرا اللوزي وإنجي علي

تستضيف الإعلامية إنجى على غداً الخميس الفنانة الشابة يسرا اللوزى فى برنامج أسرار النجوم على محطة راديو نجوم FM 100.6، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءاً وحتى الساعة العاشرة مساءاً.

وتتحدث يسرا اللوزي عن بدايتها للتمثيل وكيف خاضت التجربة كما تكشف عن ذكرياتها مع المخرج يوسف شاهين الذي رشحها في أول بطولة لها، كما تتحدث عن العديد من محطات في حياتها الشخصية.

وتشارك الفنانة يسرا اللوزي في فيلم العنكبوت، مع الفنان أحمد السقا بطل العمل، ويعد هذا هو التعاون الثاني بين السقا واللوزي، بعد مسلسل 'خطوط حمرا'، وتجسد من خلاله شخصية جديدة عليها، رفضت الإفصاح عن تفاصيل دورها.

فيلم 'العنكبوت'، تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، وهي عادة السقا في أفلامه، فضلاً عن مشاهد الأكشن الخطرة التي يؤديها بنفسه بدون الاستعانة بدوبلير، وبسبب اسم 'العنكبوت' يجعل السقا طوال أحداث الفيلم مطارد من المافيا والعصابات ورجال الأمن وحتى رجال الأمن من الدول الأجنبية، فيعد السقا مشهور طوال أحداث الفيلم ويكتب عنه الصحف والمجلات والجميع يبحث عن 'العكنبوت'، والكشف عن هويته الحقيقية خاصة وأنه طوال أحداث الفيلم يرتدي ماسك وبدلة سوداء في كل عملية يقوم بها.

'العنكبوت' بطولة أحمد السقا من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ويشارك فى بطولته منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، أحمد فؤاد سليم والفنان زكي فطين عبد الوهاب، والفنانة ريم مصطفى ومحمود غريب، مع مجموعة كبيرة من النجوم يظهرون كضيوف شرف في الفيلم.

WhatsApp
Telegram