اعلان

شاهد.. محمد ثروت يقلد الراقصة البرازيلية لوردينا

محمد ثروت
محمد ثروت

بعد أن تصدرت الراقصة البرازيلية لوردينا مواقع التواصل الاجتماعى فى الأيام الأخيرة بسبب رقصها على مهرجان 'اخواتى' فى أحد مراكز التجميل بالقاهرة، مازح الفنان الكوميدى محمد ثروت جمهوره على وسائل التواصل الاجتماعى بصورة له فى أحد أعماله، وهو يرقص، ووضع صورة أخرى لـ لوردينا وهى تقوم بنفس الحركة، وعلق عليها 'نفس الشئ ولكنكم تحبون البرازيلية'، لتنهال التعليقات الساخرة والضاحكة على الصورة.

ثروتثروت

وتصدرت الراقصة لوردينا محركات البحث على وسائل التواصل الاجتماعى فى الفترة الأخيرة، بعد وصلة رقص قامت بها فى أحد مراكز التجميل، وتزايد عدد متابعيها على موفع الصور الشهير انستجرام إلى ما يزيد عن 550 الف متابع، بعد أن كان 200 ألف فقط، وزاد أجرها فى الرقص من 20 إلى 50 ألف فى الساعة.

ثروتثروت

جدير بالذكر أن الفنان محمد ثروت يشارك فى الفيلم السينمائى 'البعض لا يذهب للمأذون مرتين' مع الفنان كريم عبدالعزيز، دينا الشربينى، غاده عادل، بيومى فؤاد، ماجد الكيدوانى.

ثروتثروت

يطرح الفيلم عدة من التساؤلات حول تجربة الزواج، ويقدم خلاله (كريم عبد العزيز ) شخصية 'إعلامي' يعمل على كشف الحقائق بطريقة تنكرية فى شخصيات مختلفة وغريبة عنه، ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية التى لها علاقة بالزوج والزوجة وصراعاتهما بعد الطلاق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً