المشرف العام على التحرير داليا عماد

أبرز لقطات مهرجان الجونة السينمائي 2020 في دورته الرابعة

أهل مصر
مهرجان الجونة السينمائي 2020
مهرجان الجونة السينمائي 2020
اعلان

انطلقت اليوم فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2020 في دورته الرابعة ومن المقرر أن تستمر فعاليات المهرجان حتى يوم 31 من الشهر الجاري، وسط حضور العديد من صناع الفن في العالم.

أبرز لقطات مهرجان الجونة السينمائي 2020

وشهد مهرجان الجونة السينمائي في يومه الأول العديد من اللقطات نرصدها فيما يلى.

حضر مهرجان الجونة السينمائي 2020 العديد من الفنانات اللاتي ظهرن بإطلالات وفساتين جريئة ومن أبرز الفنانات اللاتي ظهرن بشكل جرئ، رانيا يوسف، هدى المفتي، بسنت شوقي، ريم مصطفى، هدى الاتربى، غادة عادل.

وكرم مهرجان الجونة السينمائي 2020 في دورته الرابعة المخرج الفرنسي جيرارد ديبارديو وهو مخرج يعرف بدعمه للكيان الصهيوني، وتسبب في مهاجمة البعض للمهرجان قبل أيام من افتتاحه بسبب هذا التكريم وحضوره إلى مصر، ومن هؤلاء المخرج على بدرخان الذي وصف هذا التكريم في تصريحات تليفزيونية له أنه نوع من الجنون.

المخرج الفرنسي جيرار ديبارديوالمخرج الفرنسي جيرار ديبارديو

وشهد مهرجان الحونة السينمائي 2020، كذلك تكريم عدد من الشخصيات منهم الفنان خالد الصاوى ومصمم المناظر الفنان أنسي أبو سيف.

وقال خالد الصاوي عن تكريمه: "هذا المهرجان أحبه واحترمه، لأنه يمنح الجوائز بدون أي مجاملات، فأنا شاركت في العديد من المهرجانات حول العالم وشاهدت بنفسي مجاملات وتوازنات عديدة لأشخاص وبلاد ولكن هذا لا يحدث في الجونة السينمائي".

وواصل حديثه قائلا: "مهرجان الجونة يسير بثبات شديد منذ انطلاقة، وكنت حزين جدا لما وصل إليه مهرجان القاهرة.. احب اتوجه بالشكر للمنتج محمد حفظي رئيس المهرجان والتطوير الذي أدخله عليه".

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 588 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و38 وفاة