المشرف العام على التحرير داليا عماد

بعد الفستان الفاضح.. هدى الأتربي تشغل السوشيال ميديا بإطلالة جديدة في الجونة (صور)

أهل مصر
هدى الأتربي
هدى الأتربي
اعلان

ظهرت الفنانة هدي الأتربي على السجادة الحمراء في اليوم الثالث من مهرجان الجونة السينمائي 2020 بدورته الرابعة، حيث تألقت بفستان من اللون الأبيض مفتوح من أعلى الكتفين مع تسريحة شعر ملفوفة في الأعلى، كما وضعت بعض من المكياج الخفيف الذي زاد من جمالها.

#عرب_وود هدى الإتربي على السجادة الحمراء من عرض فيلم "٢٠٠ متر" في ثالث أيام #مهرجان_الجونة_السينمائي Credit 📸 Ahmed Raafat #GFF #GFF20

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on Oct 25, 2020 at 9:18am PDT

ومن الملفت في مهرجان الجونة السينمائي 2020 هو ظهور الفنانة هدى الأتربي على السجادة الحمراء بفستان من اللون الأسود مفتوح أعلى من منطقة الصدر، ومفتوح من الجانب الأسفل على قدمها الأيمن مما أظهر جسدها بالكامل، وهو ما أثر على فتنة كبيرها بين محبيها الذين شبهوا فستانها بـ الفاضح، كما تغيرت ملامحها بشكل كبير عما كانت تظهر في الفترات السابقة.

#GFF20 LIVE from the opening of the fourth edition of #ElGounaFilmFestival @ElGounaRedSea // Head to the link in bio to watch our live stream! #GFF @orascomdevelopment

A post shared by El Gouna Film Festival (@elgounafilmfestivalofficial) on Oct 23, 2020 at 10:10am PDT

وتحدثت هدى الأتربي في أول يوم لها من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2020 مع فضائية "on"، عن دورها في مسلسل "خيانة عهد" الذي جسدت فيه دور زوجة مصطفى درويش التي تدور بينهما عدة مشاكل بسبب زوجته الأولى الفنانة حلا شيحة خلال أحداث العمل.

عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يناقش مع قادة القوات المسلحة موضوعات الأمن القومي