اعلان

أول ظهور لأبنة نجلاء فتحي في مهرجان الجونة السينمائي.. زوجها يحمل لها الحذاء على السجادة الحمراء.. والجمهور: "عالم تعبانة" (صور)

ابنة نجلاء بدر
ابنة نجلاء بدر
كتب : دينا دهب

لاقت صورة ياسمين أبو النجا ابنة الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة اعجاب الجمهور بشكل كبير وتم تداولها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهي برفقة زوجها محمد خضر.

صورة ابنة نجلاء فتحي

وخلال تواجدة ابنة نجلاء فتحي على السجادة الحمراء في فعاليات اليوم الثالث من مهرجان الجونة السينمائي قام زوجها محمد خضر بالإمساك بجزمتها أمام عدسات الكاميرا مما اعتبره الجمهور أن هذه لقطة المهرجان.

ابنة نجلاء بدر

تعليقات الجمهور على صورة ابنة نجلاء فتحي

تداول الجمهور صورة ابنة نجلاء فتحي وزوجها، وكتبوا العديد من التعليقات، منها: 'اولا دى بنت نجلاء فتحى و جوزها محمد خضر، ثانيا ما تعملوش زى محمد علشان دول عالم تعبانه فى دماغها، ثالثا مافيش ثالثا'.

وكتبت آحدى مستخدمات 'فيسبوك' أن ابنة نجلاء فتحي تُشبه والدها: 'بنت نجلاء فتحى وجوزها شبه باباها بالظبط حمدى قنديل'، فيما كتب صفحة آخرى: 'ليلتنا طين بسبب الصورة دي'.

وسخر آخر من تصرف محمد خضر زوج ياسمين أبو النجا ابنة نجلاء فتحي، وكتب: 'يا عينى رجلها وجعتها من الكعب العالى، دى ياسمين أبو النجا بنت الفنانة نجلاء فتحى وزوجها محمد خضر'.

ابنة نجلاء بدر

من هي ياسمين أبو النجا ابنة نجلاء بدر؟

ياسيمن أبو النجا هي الابنة الوحيدة للفنانة نجلاء بدر من زوجها سيف أبو النجا الذي ظهر في فيلم امبراطورية ميم وجسد دور الابن الأكبر للفنانة فاتن حمامة وهو الأخ الأكبر للفنان خالد أبو النجا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووووول صلاح