اعلان

ياسمين صبري توضح حقيقة إصابتها بفيروس كورونا (فيديو)

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى
كتب : دينا دهب

تتواجد النجمة ياسمين صبري في مدينة الجونة حيث تحضر فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وخلال تواجدها ألتقت بها كاميرا برنامج MBC Trending، للحديث عن فيروس كورونا.

هل أصيبت ياسمين صبري بكورونا؟

وقالت ياسمين صبري خلال لقاءها مع المذيع صبحي عطري: 'لست ممن يشعرون أنهم مهوسين بالخوف من كورونا، الأمر أعيش حياتي بشكل طبيعي، ومن الممكن أن أكون أصيبنا به وتم شفاءنا، وبالتأكيد سيأتي للعالم كله واللي ياخده ياخده واللي يكمل يكمل والبقاء للأقوى'.

الهجوم على ياسمين صبري

وكانت علقت الفنانة ياسمين صبري على موجة الانتقادات التي تعرضت لها من قبل الجمهور بسبب حديثها عن الأعمال التي تحبها أن تقدمها وذلك خلال حوارها مع لميس الحديدي في برنامج 'كلمة أخيرة' على هامش حفل إفتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2020 في دورته الرابعة الذي أقيم يوم الجمعة الماضي.

وكتبت صبري عبر حسابها الرسمي بموقع 'إنستجرام':'متركبوش التريند وخلاص كلان قصدها عن قصة المسلسل أو العمل إما لدعم المرأة فهي من أهم الفنانات اللي شاركوا في حملة أنتي الأهم وجملات ضد ختان البنات وعندها أعمال كثيرة ومن الداعمين بقضية المرأة دائما من خلال أكاونت تويتر لو شوفتي منشوراتها متركبيش التريند وخلاص.. ياسمين صبري'.

WhatsApp
Telegram