المشرف العام على التحرير داليا عماد

صنع من 300 ألف حبة كريستال.. مصمم أزياء يكشف مفاجآت عن فستان ياسمين صبري في مهرجان الجونة (صور)

أهل مصر
ياسمين صبرى
ياسمين صبرى
اعلان

تألقت النجمة ياسمين صبري، في أول يوم من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2020 بدورته الرابعة الذي انطلقت دورته يوم الجمعة الماضية، من خلال ظهورها بفستان من اللون الأزرق خطف عدسات المصورين على السجادة الحمراء.

ياسمين صبرى

وصمم فستان ياسمين صبري مع عقد من الألماس مرصع بالأحجار الكريمة باللون الأزرق، من اختيار زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، الذي أهداه لها من الخارج والذي بلغ ثمنه ملايين الجنيهات، حسبما قالت الفنانة في حوار لها مع برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "أون".

ياسمين صبرى

وكشف مصمم الأزياء، جين بير، عن تفاصيل إطلالة ياسمين صبري، حيث قال إن الفستان صمم خصيصًا لها، ومستوحى من مجموعته الجديدة لنوفمبر 2021.

ولفت "بير"، في تصريحات له، إلى أن الفستان صمم خصيصا في 200 ساعة كاملة، من أفضل أنواع الأقمشة، ومصنوع من أكتر من 300 ألف حبة سواروفسكي كريستال ياباني.

ياسمين صبري

وأشار إلى الفستان يتكون من 5 ألوان وليس لون واحد فقط، كما اعتقد البعض، مضيفًا "الفستان من 4 درجات أزرق ولون بنفسجي، عشان يغير لونه مع الإضاءة والصور"، وعن سعره قال "بير"، إنه باهظ الثمن ويبلغ الكثير من الألفات.

ياسمين صبري

وتعرضت الفنانة ياسمين صبري لموجة من الانتقادات من قبل الجمهور بسبب حديثها عن الأعمال التي تحبها أن تقدمها، وذلك خلال حوارها مع لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة"، على هامش حفل إفتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2020 في دورته الرابعة الذي أقيم يوم الجمعة الماضي.

إقرأ أيضاً:
اعلان