رشوان توفيق يكشف سبب عدم دعوته لمهرجان الجونة السينمائي

رشوان توفيق
رشوان توفيق

تجاهل مهرجان الجونة الجونة السينمائي 2020 في دورته الرابعة عدد كبير من الفنانين الكبار، كان من بينهم الفنان رشوان توفيق، الذي كشف عن عدم حضوره في الدورة الرابعة من المهرجان حيث قال أنه شخص إنطوائي ويحب العزلة في منزله، كما أنه ليس له رصيد بالسينما سوى أعمال قليلة وبالتالي فإن المهرجان قائم على فعاليات الأفلام والندوات السينمائية.

وأضاف 'توفيق' في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' أن المهرجان يوجه الدعوة بالنجوم السينمائيين وليس نجوم دراما، موضحا أنه لم يشاهد أي نجوم كبار من الدراما في فعاليات المهرجان بدورته الرابعة التي تقام حاليا مثل الفنان حسين فهمي، يوسف شعبان، عزت العلايلي.

وأشار رشوان، أن إدارة المهرجان لم توجه له الدعوة للحضور، موضحا 'أنا مليش في السينما خالص والمهرجان بيدعو النجوم اللي بيشاركوا في السينما زي النجوم الشباب'، كما أنه شاهد المهرجان لمدة عشرة دقائق على فضائية 'on' حيث أبدى رأيه وقال أن المهرجان عالمي في مستوى الرقي، وبسؤاله عن حالة توجيه الدعوة له هل سيقبل أم يرفض قال رشوان :'لما تيجي ساعتها هيبقى نشوف في وقتها'.

وأكمل رشوان حديثه أن وجوده في مهرجان الجونة السينمائي ليس له مبرر أو هدف لأنه قدم مسيرته في الدراما، بل تواجده هناك يشعر نفسه بأنه يفرض ذاته على غيره، وهناك مهرجانات تُكرم فيها نجوم الدراما عن السينما، متسائلا عن غياب النجم أحمد عز وياسر جلال على الرغم من أنهما قدما أفلام سينمائية كثيرة.

وتغيب عدد من نجوم الفن عن حضور الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي 2020، وكان أبرزهم الفنان عادل إمام، ومحمد رمضان، ويحيي الفخراني، عزت العلايلي، توفيق عبدالحميد، درة، نور اللبنانية، مي عمر، صبا مبارك، هبة مجدى وعدد آخر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبرشلونة (4-8) ببطولة سوبر جلوب 2024 لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم لبرشلونة