المشرف العام على التحرير داليا عماد

مواقف وطرائف ختام مهرجان الجونة السينمائي 2020.. أبرزها "فتح الحوض" على السجادة الحمراء (صور)

أهل مصر
رانيا يوسف وابنتها
رانيا يوسف وابنتها
اعلان

اختتم أمس الجمعة مهرجان الجونة السينمائي 2020، بحضور العديد من صناع الفن في مصر وعدد من دول العالم، في تظاهرة فنية استمرت على مدار ثمانية أيام، شهدت العديد من الفعاليات والندوات وعروض الأفلام.

ورأينا أمس في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2020، العديد من المواقف، أبرزها موقع الفنان رامز أمير الذي أدى حركات رياضية على السجادة الحمراء منها "فتح الحوض"، وتحول رامز إلى مسار سخرية على مواقع التواصل الإجتماعي بالعديد من الكومكسات.

رامز أمير رامز أمير

كما شاهدنا الفنانة رانيا يوسف في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2020، واثارت الجدل بعدما راينا ابنتها من الفنان والمنتج محمد مختار ترتدي فستان البطانة الذي أثارت به الجدل قبل سنتين في مهرجان القاهرة، كما ظهرت هي ايضاً بفستان جرئ مكشوف من الاسفل، ونالت رانيا يوسف العديد من الانتقادات والهجوم على السوشيال ميديا بسبب ابنتها.

رانيا يوسف وابنتها رانيا يوسف وابنتها

ومن الغرائب في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي 2020 ايضا، اطلالة الفنان إسلام إبراهيم الذي حضر حفل الختام وظهر على السجادة الحمراء وهو يرتدي بدلة من لونين، النصف الأيمن الأبيض والنصف الأيسر باللون الأسود، وليست هذه المرة الأولى التي يظهر فيها إسلام بلبس مثير للجدل، فعلى مدار أيام المهرجان ظهر بإطالالات غريبة.

اسلام ابراهيم اسلام ابراهيم

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
حدث ليلا.. الصحة تسجل 601 إصابة بكورونا.. تدهور الحالة الصحية ليوسف شعبان.. بايدن يكشف تفاصيل مكالمة العاهل السعودي