اعلان

أروى جودة تتهكم على ياسمين صبري وتستعرض "كرشها" (فيديو)

اروى
اروى

نشرت الحساب الخاص بمهرجان الجونة السينمائي 2020، فيديو للفنانة أروى جودة، استعرض غرفتها الخاصة التي تسكن فيها خلال حضورها فعاليات المهرجان الذي انتهت فعالياته امس الجمعة وسط حضو العديد من نجوم الفن.

واتضح في الفيديو، أن اروى جودة لا تهتم بترتيب ونظافة غرفتها التي تسكن تمكث فيها، فطلت في المقطع بملابسها وهي موجودة في غير أماكنها، كما ظهرت في الفيديو وهي تردد الإيفيه الذي انتشر في وقت سابق لياسمين صبري اثناء حديثها عن فيروس كورونا والذي قالت عنه: 'اللي ياخده ياخده واللي ماياخدوش ما ياخدوش والبقاء للأقوى'.

Wednesday, October 28th • For the third episode of #AllAccess, we follow around the glamorous @arwagouda as she takes in all #GFF20 has to offer. From a a peek into her closet, to a random run-in with the author that penned a book that included her father, Egyptian actor Yehia Gouda, to a film binge at TUB Campus, take a look at the star’s jam-packed day at #GFF.

A post shared by El Gouna Film Festival (@elgounafilmfestivalofficial) on Oct 29, 2020 at 1:57pm PDT

كما قالت اروى جودة: 'وعدني إنه هيرجع لي، لحقني لحقني ما لحقنيش ما لحقنيش والبقاء للأقوى، وغمزت بعينها، وظهرت اروى ايضا في الفيديو وهي تستعرض بطنها، قائلة: 'إيه ده أهي عندها كرش أهي ثم وضعت يدها على بطنها'، وعلقت قائلة: 'ثقافة المكاتب مبقتش موجودة عندنا مع إنها حلوة جدًا'.

WhatsApp
Telegram