اعلان

أول تعليق من درة بعد عقد قرانها على هاني سعد

درة وهاني سعد
درة وهاني سعد

عقدت الفنانة التونسية درة زروق قرانها اليوم الأثنين على مهندس الديكور هاني سعد، فى مدينة الجونة، وذلك بعد حالة كبيرة من الجدل ونفي من جانبها عن وجود أي علاقة بينهما طيلة الفترة الماضية.

ونشرت درة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، مجموعة من الصور من عقد قرانها على هاني سعد، وعلقت درة على الصور قائلة: ' الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات

.. تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر.. شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا.. ما جمعه الله في الحب لا يفرقه انسان'.

♥️ الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات 🙏 تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر . شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا. ما جمعه الله في الحب لا يفرقه انسان

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on Nov 2, 2020 at 6:58am PST

وكانت درة نفت في تصريحات صحفية وجود أي علاقة بينها وبين هاني سعد، ونفت هذه الأقاويل وأنكرت أي علاقة حب مع سعد وأوضحت أن كل ذلك مجرد شائعات، واثيرت الأخبار حول درة وهاني سعد منذ عدة شهور، بعدما شوهدا سويا في أكثر من مكان والتقطت لهم الصور التي فسرها الكثيرين بوجود علاقة عاطفية بين الثنائي.

وحضرت درة يوم الجمعة الماضي فعاليات ختام مهرجان الجونة السينمائي 2020، بحضور كوكبة من نجوم الفن، وشهد المهرجان على مدار أيامه الثمان العديد من الفعاليات والندوات وعروض الأفلام، واختتم بتوزيع الجوائز على الفائزين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج