المشرف العام على التحرير داليا عماد

ظهرت بإطلالات عارية.. زينب غريب تكشف سر اختيارها الفساتين في مهرجان الجونة (خاص)

أهل مصر
زينب غريب
زينب غريب
اعلان

أعربت الفنانة زينب غريب عن سعادتها بالمشاركة مؤخرًا في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2020، الذي انتهى منذ عدة أيام بحضور العديد من نجوم الفن في مصر وخارجها.

وقالت زينب غريب في تصريحات لـ "أهل مصر"، إنها شاهدت العديد من عروض الأفلام في مهرجان الجونة، مبدية إعجابها بفيلم "200 متر وفيلم ميكا"، مشيرة إلى أن الفيلم الذي حظى على إعجابها بطريقة غير طبيعية هو فيلم "تشارلي تشابلن" الذي عرض في المهرجان بمناسبة مرور 100 عام على إنتاجه.

وأضافت غريب، أنها شاهدت عدد من الأفلام القصيرة، منها "ستاشر" الذي توج بالسعفة الذهبية في مهرجان كان الأخير، مشيرة إلى أن كل فيلم فيهم له طريقة معينة وجو مختلف عن الآخر، لافتة إلى أنها حضرت معرض مصمم المناظر أنسي أبو سيف، مؤكدة على أن اهتمامها في المهرجان أنصب على مشاهدة الأفلام ومناقشة تلك الأعمال مع صناعها ، معربة عن إعجابها بالجو العام للمهرجان وأنه يفرق كثيراً مع الممثل عامة .

زينب غريبزينب غريب

وعن إطلالاتها في المهرجان، قالت إنها كانت تحاول دائما أن تظهر بإطلالات مختلفة وتنوع في الشخصيات لأنها كممثلة مطلوب منها أن تستطيع التعبيرعن اختلافات في تنوع الشخصية ما بين أنها ترتدي ملابس قريبة من المصريين القدماء وما بين ارتداء شئ مثل الساحرات أو الأجنحة التي ظهرت بها في إحدى أيام المهرجان، وغيرها من الإطلالات، مشيرة إلى شعورها أنها إنسانة لها العديد من الشخصيات وتحاول أن تعبر عن الشخصيات الكامنة بداخلها بطرق اللبس المختلفة.

ولفتت زينب غريب، إلى أنها قابلت بعض التعليقات السلبية من عدد من رواد السوشيال ميديا، موضحة أن هذا الأمر متوقع جداً، فالاختلاف في الرأي يجب أن تتقبله.

وعن تصرحيات المخرجة كاملة أبو زكري واتهامها بعض ممثلي مسلسل "100 وش" الذي عرض في شهر رمضان الماضي بالغرور دون تحديد أسماء، قالت إن هناك شئ حدث ربما دفعها لقول هذه التصريحات وأنها تحترم كل اصدقائها في العمل، وتابعت قائلة: "فهي حبيبتي على المستوى الشخصي وعلاقتنا الشخصية جيدة لابعد الحدودو وبتمثيل او بدون فهذه السيدة مثال وقدوة بالنسبالي في اشياء كثيرة والحمد لله تجمعني بها علاقة طيبة".

زينب غريبزينب غريب

وعن أعمالها القادمة قالت غريب، إنها تصور هذه الفترة مسلسل جديد يحمل اسم "تحقيق"، ويشاركها البطولة فيه الفنان أحمد مالك وخالد أنور وطارق عبد العزيز، مشيرة إلى أنه مسلسل بطولة جماعية شبابية مشتركة وسيتم عرضه خارج موسم رمضان على إحدى المنصات الإلكترونية، وأفصحت عن شخصيتها قائلة، إنها تقدم دور صحفية فضولية جداً ولا يفرق معها اي شئ سوى أن تصل للحقيقة وحل الألغاز، وهي شخصية مثابرة جدا، لافتة إلى أن العمل من إخراج محمد فتحي وهو مخرج مبدع لأبعد الحدود، مبدية سعادتها بأنه تمكن من أن يمنحها هذا الدور المختلف تماماًعن أعمالها السابقة وأخرهم بـ 100 وش ومسلسل إلا أنا.

عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وريال مدريد بدوري أبطال أوروبا (لحظة بلحطة)