اعلان

"كورونا" يضرب الوسط الفني بعد مهرجان الجونة.. ومخاوف من زيادة الإصابات

ساره عبد الرحمن واحمد مالك
ساره عبد الرحمن واحمد مالك

رغم الإعلان عن اتخاذ تدابير احترازية مشددة، وإلزام الجميع المشاركين بتطبيقها للوقاية من 'كورونا'، خلال مهرجان الجونة السينمائي، الذي عقد في الجونة خلال الربع الأخير من أكتوبر الماضي، لكن هناك حالة كبيرة من الرعب والقلق أخذت تُسيطر على الفنانين، بعد الإعلان عن أكثر من حالة مصابة بالفيروس المستجد.

أعلنت الفنانة سارة عبد الرحمن، عبر صفحتها على موقع الصور والفيديوهات الشهير 'انستجرام'، اليوم الأربعاء، عن إصابتها بفيروس كورونا، وذلك بعد يوم واحد من إعلان مغني الراب 'ويجز' إصابته هو الآخر بـ'كوفيد -19'.

المخرج كريم العدل، توقع منذ يومين، زيادة أعداد حالات المصابين بـ'كورونا' في الوسط الفني، بعد مهرجان الجونة والتجمعات التي حدثت خلال الفعاليات.

وكتب 'العدل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'الكام يوم اللي جايين دول هنشوف فيهم ارتفاع عدد مرضى الكورونا من الوسط الفني بسبب مهرجان الجونة.. يا ريت أي حد كان في الجونة يعزل نفسه ويعمل مسحة الأول قبل ما يقابل أي حد.. اللهم بلغت.. اللهم فاشهد'.

اصابه الفنانة ساره عبد الرحمن بالكرونااصابه الفنانة ساره عبد الرحمن بالكرونا

وهناك تخوف من إصابة الفنان أحمد مالك هو الآخر بالفيروس المستجد، حيث ظهر في صورة مع الفنانة ساره عبد الرحمن، والتي أعلنت إصابتها، على السجادة الحمراء.

وسيطرت حالة كبيرة من التخوف على الفنانين الإعلان عن ظهور أكثر من إصابة بالفيروس المستجد من المشاركين في المهرجان، حيث نشرت الفنانة آيتن عامر، رسالة عبر حسابها على 'فيس بوك'، عن انتشار أخبار إصابة عدد كبير من ضيوف مهرجان الجونة.

كتبت 'عامر': 'هما ليه لسه فيه ناس ما أعلنوش خبر إصابتهم لحد دلوقتي؟'، ليرد عليها عدد من الفنانين، منهم أحمد الشامي الذي قال لها: 'هو لسه فيه ناس أكتر من اللي أعلنوا؟.. أنا مش فاهم الكمامة مشكلتها إيه'، كما علق المخرج مجدي الهواري قائلًا: 'حاجة غريبة جدًا'.

كما أعلنت الفنانة نشوى مصطفى هى الأخرى إصابتها، أمس الثلاثاء، بفيروس كورونا، مطالبة كل من خالطها خلال الفترة الماضية بفحص نفسه، والالتزام بالإجراء الاحترازية.

وعادت 'مصطفى' اليوم، لتستغيث من عدم قدرتها على التنفس، وأن بروتوكول العلاج لم يُجدي معها نفعًا، حتى تم نقلها إلى أحد المستشفيات، بحسب ما أعلن المستشار الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء، هاني يونس.

نتيجة المسحة التي اجراها عمرو وهبه نتيجة المسحة التي اجراها عمرو وهبه

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم التقلبات الجوية.. الأرصاد: انخفاض الحرارة بمعدل 6 درجات وسقوط أمطار رعدية