اعلان

حقيقة إلغاء الدورة المقبلة لمهرجان الإسكندرية السينمائي بسبب كورونا (خاص)

 مهرجان الإسكندرية السينمائي
مهرجان الإسكندرية السينمائي

تداولت بعض الأنباء عن احتمالية إلغاء مهرجان الإسكندرية السينمائي الذي يقام في دورته المقبلة بسبب الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد، خاصة أن تلك الفعاليات يوجد بها تزاحم شديد.

وقال أمير أباظة رئيس مهرجان الجونة السينمائي في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" أن المهرجان سوف يقام في موعده المحدد ولن يلغى فعالياته بسبب فيروس كورونا حتى مهما حدث الأمر، مضيفا:"إحنا بنجهز في المهرجان ومش هيتلغي بسبب كورونا أو غيرها".

وأشار أمير إلى أنه يجتمع مع وزارة الصحة والسكان في الوقت الذي أجاب فيه على مكالمتنا لكي يحصل على موافقة لانعقاد المهرجان في الوقت المحدد فيه، كما أن سيلزم جميع الضيوف بإتباع الطرق الوقاية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وبسؤاله عن احتمالية غياب عدد من نجوم الفن عن حضور المهرجان بسبب خوفهم من فيروس كورونا مثلما حدث مع نجوم مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة قال أمير:"مليش دعوة بمهرجان الجونة أنا هعرف إزاي أحافظ على الناس عندي.. أنا حر في المهرجان وإن شاء الله مفيش حاجه هتحصل".

وأعلن عدد من الفنانين الذين تواجدوا في مهرجان الجونة بدورته الرابعة عن إصابتهم بفيروس كورونا المستجد أبرزهم ريم العدل وسارة عبد الرحمن وزينب غريب وبسمة والناقد مجدي الطيب والمذيعة يارا العشري، وكذلك مغني الراب ويجز أثناء قضائه العطلة الصيفية في الجونة برفقة أصدقائه والفنانة نشوى مصطفى والتي كانت تتواجد في منزلها ولم تذهب إلى المهرجان هذا العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً