اعلان

في ذكرى وفاة هيثم أحمد زكي الأولى.. عاش وحيداً واتهم في جريمة قتل وتنبأ بموته

هيثم أحمد زكي
هيثم أحمد زكي

تحل اليوم الذكرى الأولى لوفاة الفنان هيثم أحمد زكي الذي رحل في مثل هذا اليوم العام الماضي عن عمر يناهز 35 عاماً، نتيجة تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية.

ولد هيثم أحمد زكي يوم 4 ابريل عام 1984 في مدينة القاهرة، ينتمي هيثم إلى عائلة فنية كبيرة فوالده العملاق الراحل أحمد زكي ووالدته الفنانة هالة فؤاد، عندما توفيت والدته تولى جده وجدته رعايته، إلا أنهما رحلا واحداً تلو الآخر، وكان وقتها يبلغ من العمر 14 عاماً، بعدها عاش مع خاله هشام فؤاد وعاش معه عامين ثم رحل خاله وكان في السادسة عشرة من عمره.

هيثم أحمد زكي هيثم أحمد زكي

بعدها انتقل للعيش مع والده، وعاش برفقته 5 سنوات ثم رحل وترك هيثم وهو في الـ21 من عمره ليعيش وحيداً،وعبر عن هذه الوحدة من خلال العديد من اللقاءات في التليفزيون، وكان يتحدث عن مدى الألم الذي يسببه له، وكونه القاسم المشترك بينه وبين والده الراحل الذي كان يشعر بالوحدة أيضاً.

اتهم هيثم أحمد زكي في يناير 2011 في بجريمة قتل، حيث كان يملك مسدساً ورثه عن والده، سُرِق منه في فترة ثورة يناير، ونفذت به جريمة قتل في صعيد مصر وظل متخفيا حتي تم القبض على القاتل الحقيقي، وتبرئته من تهمة القتل.

هيثم أحمد زكي هيثم أحمد زكي

بداية هيثم الفنية كانت من خلال فيلم حليم عام 2006، وقدم في بالعام التالي فيلم البلياتشو، بعده توقف عن التمثيل لثلاث سنوات قبل أن يعود عام 2010 من خلال مسلسل الجماعة، ليشارك بعدها في العديد من الأعمال ما بين السينما والتلفزيون منها مسلسل دوران شبرا، كما نال جائزة أفضل ممثل شاب في مصر، وفي 2018 شارك أمير كرارة بطولة مسلسل كلبش 2، و آخر عمل قدمه كان فيلم الكنز 2.

هيثم أحمد زكي هيثم أحمد زكي

كان هيثم زكي يخاف من الموت وحيداً، وتحدثت الفنانة الشابة ناهد السباعي، عن نبوءة هيثم أحمد زكي المبكرة بوفاته وحيداً وصغيراً وداخل منزله دون أن يشعر به أحد، مشيرة إلى أنه كان جارها وصديق الطفولة، وكان دوما يقول هذا الكلام، ولكنها لم تصدقه، إلا بعد إعلان وفاته رسمياً بالطريقة نفسها التي تنبأ بها.

WhatsApp
Telegram