اعلان

بعد عودتها من مهرجان الجونة.. هدى الأتربي تكشف حقيقة إصابتها بفيروس كورونا (خاص)

هدى الأتربي
هدى الأتربي

قالت الفنانة الشابة هدى الاتربى، أنها أجرت التحاليل الطبية خلال تلك الفترة لكي تطمئن على نفسها خوفا من الإصابة بالعدوى من فيروس كورونا، وذلك بعد عودتها من مهرجان الجونة السينمائي 2020 بدورته الرابعة وذلك بعد إعلان عدد من النجوم عن إصابتهم.

الفنانة هدى الاتربى

وأوضحت 'الأتربي' في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن نتيجة المسحة التي أجرتها أثبت أنها سلبية، وتتمتع بصحة جيدة في وقتنا الحالي مضيفة :'عملت المسحة والحمد لله انا دلوقتي كويسة ومفيش أي حاجة وبستكمل تصوير 'جمال الحريم' مع نور وخالد سليم، والثانى 'شارع 9' مع رانيا يوسف '.

هدى الاتربي

وتصدرت هدى الاتربى تريند جوجل فى حفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائى التى انتهت فعالياته مساء أمس الجمعة، بعدما ظهرت بفستان أسود أنبق ومثير فى نفس الوقت، ما جعلها حديث الجميع على السوشيال ميديا.

الفنانة هدى الاتربى (2)

وأصيب عدد من الفنانين الذين تواجدوا في مهرجان الجونة بدورته الرابعة ومن بينهم ريم العدل وسارة عبد الرحمن وزينب غريب وبسمة ويار العشري والناقد مجدي الطيب، وكذلك مغني الراب ويجز حيث تواجد في الجونة برفقة أصدقائه والفنانة نشوى مصطفى والتي كانت تتواجد في منزلها ولم تذهب إلى المهرجان هذا العام.

WhatsApp
Telegram