اعلان

هاني مهنا: مستحيل أشتغل مع شاكوش وبيكا (خاص)

هاني مهنا مع ابنته هنادي وزوجها أحمد خالد صالح
هاني مهنا مع ابنته هنادي وزوجها أحمد خالد صالح

تحدث الموسيقار الكبير هاني مهنا، عن الأزمة التي دارت خلال الأيام الماضية بينه وبين مطربي المهرجانات الشعبية حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال، بسبب حضورهم حفل زفاف ابنته هنادي مهنا على الفنان أحمد خالد صالح في حضور العديد من الفنانين.

وقال هاني في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، إنه أنهى أمس الخلافات بينه وبين مطربي المهرجانات الشعبية خلال مكالمة مع الإعلامي وائل الأبراشي في برنامجه التاسعة على القناة المصرية الأولى، لافتًا إلى أنه قدم اعتذارًا لهم على سوء الفهم الذي حدث واعتقاده أنهم جاءوا إلى الحفل دون دعوات منهم، مشيرًا إلى أنه تواصل مع هنادي، وأوضحت له أنها هي التي دعتهم إلى الحفل، موضحا أنه أغلق هذه الصفحة ولن يتحدث في هذا الأمر مرة أخرى.

وعن إمكانية التعاون معهم في أي عمل فني خلال الفترة المقبلة بعدما أشاد بهم، أكد هاني مهني أنه لن يتعاون معهم إطلاقًا.

يذكر أنه في وقت سابق حضر فنانين المهرجانات حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال، حفل زفاف الفنانة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح مما أثار جدلا كبيرا، حيث أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيان استنكار لدعوت الموسيقار الكبير هاني مهنا عضر النقابة والموسيقار الكبير لهم خاصة بعد الأزمة التي حدثت بين النقابة ومطربي المهرجانات.

ونشرت هنادي فيديو على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، توضح سوء التفاهم بأنها هي من دعتهم ولكن ابيها لم يكن لديه علم.

WhatsApp
Telegram