اعلان

نشوى مصطفى تعلن شفائها من فيروس كورونا.. والطاقم الطبي يحتفل بها (بث مباشر)

الفنانة نشوى مصطفى
الفنانة نشوى مصطفى

أعلنت الفنانة نشوى مصطفى في بث مباشر عن شفائها من فريوس كورونا المستشفي حيث وصفت تجربتها المريرة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكشفت عن الطاقم الطبي بمستشفى العزل بالعحجوزة.

وقالت نشوى :'أنا مبسوطة أني خفيت، الدكتور قاتلي النهاردة أني بقيت أحسن من الاول بفضل الله ثم دعواتكم واللي عمله معايا الفريق الطبي ونسبة الأكسجين زادت في جسمي الأول عن الأول، حيث وجهت لطاقم العمل الشكر وتم تكريمها على قوة تحملها المرض، وارتدت تاج على رأسها'.

وفي وقت سابق استغاثت الفنانة نشوى مصطفى بوزارة الصحة بعد اتباعها بروتوكول العلاج الخاص بمرضى فيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أنها لم تشعر بأي تحسن وذلك بعد أن أعلنت إصابتها بكوفيد -19 أمس الثلاثاء.

وكتبت نشوى مصطفى عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك': ' باموت حرفياً بروتوكول العلاج معملش حاجة حد يساعدنى من وزارة الصحة ويقولى اروح انهى مستشفى'.

وكانت الفنانة نشوى مصطفى كشفت، خبر عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفد 19، وذلك من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت نشوى مصطفى على فيسبوك قائلة: 'ادعولي عملت أشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللأسف كورونا.. أي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت أرجوكم يعمل تحليل'.

وأضافت نشوى مصطفى قائلة: 'ادعولى عملت اشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللاسف كورونا — اي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت ارجوكم يعمل تحليل — لو سمحتم الموضوع مش سهل ماتستهونوش خللو بالكم الكورونا رجعت بشدة — الم رهيب ربنا مايكتبه على عدو ولا حبيب - ربنا يحافظ عليكم يارب – ادعولي'.

WhatsApp
Telegram