اعلان

الدعم النفسي والمعاملة الجيدة.. طبيب نشوى مصطفى يكشف كواليس تعافيها من كورونا

نشوى مصطفى
نشوى مصطفى

سردت الفنانة نشوى مصطفى تفاصيل علاجها من فيروس كورونا المستجد من داخل مستشفى العزل حيث أوضح الطبيب الذي كان يُشرف على علاجها في تلك الفترة: 'أدناها كل الأدوية علشان تتعافي من المرض ده وبقيت كويسة اللي ممكن تساعدها تتعافي وتتجاوز الموت بفضل دعواتكم وبفضل وزارة الصحة والبرتوكل اللي مشيت عليه'.

وأوضح الطبيب في الفيديو الذي نشرته نشوى مصطفى عبر حسابها الرسمي بموقع 'فيس بوك' أن الدعم النفسي كان عنصر هام في مرحلة علاجها والمعاملة الجيدة التي كانت تعامل بها الأطباء جعلوهم يهتمون بها فير فترة مرضها.

وأكد 'هي كويسة معانا وإحنا كمان مشفوناش حد في أخلاقها'.

وقالت نشوى: 'دخلت هنا وأنا بموت بفضل دعواتكم والملايكة الموجودة هنا أنا دلوقتي بقيت أحسن من الأول ومروحه بيتي، واستعرضت طاقم أطباء المستشفى الذين عالجوها في الفترة الماضية حيث وجهت لهم الشكر والتقدير على ما بذذلوه معها حتى تتعافي من فيرسو كورونا'.

كما كتبت نشوى مصطفى عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك': 'لله الحمد والشكر لله الحمد والشكر لله الحمد والشكر — من الموت للحياة — بفضل الله ودعوات حضراتكم والله — وبفضل وزارة الصحة المصرية ومستشفى الحكومية واطباء وممرضين وحكيمات المستشفى الحكومة — خمس دقايق وحاكون لايف مع حضراتكم من المستشفى'.

WhatsApp
Telegram