اعلان

نشوى مصطفى بعد شفائها من كورونا: كنت بموت

نشوى مصطفى
نشوى مصطفى

سرد محمد توفيق، أحد الأطباء الذين شاركوا في علاج الفنانة نشوى مصطفى من فيروس كورونا المستجد، تفاصيل الحديث الذي دار بينهما قبل تعافيها.

وقال الطبيب بحسب فيديو نشرته الفنانة نشوى مصطفى عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيس بوك": "ربنا نجاكي من العاصفة دي، المريض لو دخل فيها يتم شفاؤه أو يرحل عن عالمنا".

فيما قال الطبيب محمد أسعد المسئول عن مكافحة العدوى في الفيديو ذاته: "ألف سلامه عليكي أنتي كنتي شايفه إحنا بنعمل معاكي إيه.. على الرغم من أنك قيمة فنية بس كل الناس هنا بندعمها وبنقف جمبها".

وقالت نشوى "أول ما جيت كنت بموت والدكتور أحمد إمبابي قالي ليه مبتضحكيش.. وقريب أوي هتطلع من هنا وهتبقي أحسن من الأول، وهتقومي بالسلامة وإمبارح أول ما خفيت قالي نسبة الأكسجين زادت في جسمك عن الأول وأحسن من عنديي.. وفرحتنا متتوصفش بوجودك ومعملناش غير الواجب".

وكانت الفنانة نشوى مصطفى كشفت خبر عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفد 19، وذلك من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت نشوى مصطفى على فيسبوك قائلة: "ادعولي عملت أشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللأسف كورونا.. أي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت أرجوكم يعمل تحليل".

وأضافت نشوى مصطفى قائلة: "ادعولى عملت اشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللاسف كورونا — اي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت ارجوكم يعمل تحليل — لو سمحتم الموضوع مش سهل ماتستهونوش خللو بالكم الكورونا رجعت بشدة — الم رهيب ربنا مايكتبه على عدو ولا حبيب - ربنا يحافظ عليكم يارب – ادعولي".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تواصل أكاذيبها: أعمالنا العسكرية تحت مراقبة المحكمة العليا