اعلان

شفاء ريم العدل من كورونا.. وسلبية المسحة لوالدها بعد عزل منزلي 10 أيام

ريم العدل
ريم العدل

أعلن المنتج محمد العدل عن نتيجة مسحة فيروس كورونا الخاصة به وبابنته الإستايلست ريم العدل بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد عقب عودتها من مهرجان الجونة السينمائي.

وكتب العدل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك':'الحمد لله انا وريم، نتيجة المسحة سلبية، اتقدم بالشكر كل الشكر للدكتور وليد، الذى يتابع حالتى انا وريم وباقى العائلة على مدار العشرة أيام الماضية وبشكل يومى من نيويورك واشكر له نصائحه الرائعة والمفيدة وجزاك الله عنا كل خير، الحمد لله'.

المنتج محمد العدلالمنتج محمد العدل

كما نشر محمد العدل مجموعة من الكتب التي قرأها خلال فترة العزل معلقا :'نتيجة العزل ١٤ يوما مع الكورونا، شكرا لهذا العزل الإجباري'.

المنتج محمد العدلالمنتج محمد العدل

وفي وقت سابق كشفت الاستايلست ريم العدل، عن تعرضها للإصابة بفيروس كورونا، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقالت ريم العدل على موقع فيسبوك :'رغم إني معنديش أي أعراض خالص، ولأن الاحتياط واجب ومسئولية في الظروف دي، عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف. بعض الأصدقاء عملوا تحليل طلع إيجابي وبعدها عملوا واحد تاني وطلع سلبي'.

وأضافت ريم العدل : 'بس أنا هعزل نفسي كده كده؛ لحد ما أتأكد مليون في المية، كلنا لازم نعمل تحليل احتياطي يا جماعة. ربنا يسلّم الجميع'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمير الكويت يصل مطار القاهرة للقاء السيسي