زينب غريب تعلن شفائها من فيروس كورونا (خاص)

زينب غريب
زينب غريب

أعلنت الفنانة زينب غريب عن شفائها من فيروس كورونا المستجد عقب عودتها من مهرجان الجونة السينمائي 2020 بدورته الرابعة الذي أقيم منذ فترة.

وقالت "غريب" في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" أنها تماثلت للشفاء وأصبحت بصحة جيدة في وقتنا الحالي، مشيرة أنها أجرت المسحة الذرية منذ أيام وأثبتت سلبية النتيجة.

وأوضحت زينب غريب، أنها التزمت العزل المنزلي في الأيام الماضية فور إيجابية نتيجة كورونا، مردفة أنها شعرت بألم شديد فور ظهور أهراض فيروس كورونا"جسمي كله مدغدغ ومكنتش قادره أتحرك".

وفي وقت سابق كشفت زينب غريب عن إيجابية التحاليل الخاصة بفيروس كورونا، وقالت: "أي حد تم التعامل معايا مباشرة ياريت ياخد الاحتياطات اللازمة، أتمنى الناس كلها تكون بخير".

جدير بالذكر أن الفنانة زينب غريب حققت نجاحا كبيرا من خلال شخصية رضوى التي قدمتها في مسلسل "بـ100 وش" ولاقت على إشادات كثيرة من قبل محبيها وعرض العمل في شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته نيللي كريم، آسر ياسين، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، مصطفى درويش، علا رشدى، دنيا ماهر، محمد عبد العظيم، سلوى محمد علي، حنان يوسف، لؤي عمران، سارة التونسي، صدقي صخر، وتأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، وإخراج كاملة أبو ذكري.

WhatsApp
Telegram