اعلان
اعلان

أحمد حاتم يشعل مواقع التواصل بصورة دون لحية لأول مرة.. ومتابعون: "مين طفى النور"

أحمد حاتم يشعل مواقع التواصل بصورة دون لحيته.. ومتابعون: "مين طفى النور"
أحمد حاتم يشعل مواقع التواصل بصورة دون لحيته.. ومتابعون: "مين طفى النور"
كتب : أهل مصر

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة نشرها الفنان أحمد حاتم علي صفحته الشخصية بإنستجرام وهو من غير لحيته وهو الشكل الذي جعل البعض يستغربه لما عهد عليه الجمهور للصورة التي ظهر بها منذ ظهوره في فيلم أوقات فراغ حتي الأن إلا أن البعض الأخر ذهب إلي أنه يصور فيلما جديدا يتطلب هذا المنظر أما الفئة الأكبر تناولت الأمر بالسخرية.

قال أحد المتابعين: 'مين طفى النور' وسخرت أخري قائلة: 'هو قلب علي عزت أبو عوف ليه' وأخري: 'شبه اسر ياسين والله فكرتوا هو' وتابعوا مغردون أخرون: 'ده اكيد ابوه'، 'مش هينفع ماتقولوليش انه نفس الشخص بالله عليكم'، وعلق أخر: ''الدقن طلعت أخطر من الميك اب'.

أحمد حاتم يشعل مواقع التواصل بصورة دون لحيته.. ومتابعون: أحمد حاتم يشعل مواقع التواصل بصورة دون لحيته.. ومتابعون: 'مين طفى النور'

وكتب 'حاتم' مازحًا تعليقا علي صورته: 'سلم نفسك الأسانسير كله محاصر'، وتفاعل عدد كثير من الجمهور والمتابعين معربين عن دهشتهم من تلك الصورة حيث كتب أحدهم: 'مين ده فين أحمد يا عم أنت'، بينما شبهه آخرون بالفنان محمود حميدة وأسر ياسين.

ونشر آسر الصورة عبر حسابه على تويتر وكتب معلقًا: 'بس أنا لو ربيت دقني مش هبقي شبه أحمد حاتم'.

وحقق الفنان أحمد حاتم نجاحًا ملحوظًا في فيلم الغسالة مع محمود حميدة، إذ تدور أحداث الفيلم في خيال علمي كوميدي حول شخص يدعى 'عمر' دكتور في كلية العلوم، يستخدم 'الغسالة' كآلة زمن يتنقل بها بين الأزمنة المختلفة التي تقع بين الماضي والحاضر والمستقبل، في محاولة للقضاء على الأزمات، والصعوبات التي تمنعه من الارتباط بمحبوبته.

WhatsApp
Telegram