اعلان
اعلان

معلومات عن إيلاد تسلا الإسرائيلي الذي التقط صورة مع محمد رمضان.. شاذ جنسي وقريب شارون أبرزها (صور)

محمد رمضان والاسرائيلي
محمد رمضان والاسرائيلي

تساءل الجمهور من هو رائد الأعمال الإسرائيلي إيلاد تسلا الذي التقط صورة مع الفنان محمد رمضان في دبي، حيث ظهرا وكأنهما أصدقاء مقربين بإحتضان رمضان له ورفع شعاره 'نمبر وان'.

إيلاد تسلا شاذ جنسي

يبدو أن إيلاد تسلا الذي ظهر محمد رمضان وهو يحمله في أحضانه لاتقاط صورة، أنه شاذ جنسيًا. حيث أنه ظهر عبر حسابه على 'إنستجرام'، لأكثر من مرة بملابس سيدات. وكانت الصورة الأولى وهو مرتديًا ملابس داخلية لسيدة، وكتب بالعبري: 'قلت أنني أميرة على الرغم من أنني فاتني عيد المساخر هذا العام، إلا أن هذا الزي وصل اخيرًا'.

وفي صورة آخرى ظهر الإسرائيلي إيلاد وهو مرتدي فستانًا أخضر اللون ويضع باروكة سيدات باللون الأحمر، وبرفقته رجلين يرتديان ملابس سيدات.

معلومات شخصية عن إيلاد تسلا

الصهيوني إيلاد تسلا الذي ظهر مع محمد رمضان مواليد 1989 وهو برج السرطان ويعيش في تل أبيب، وحصل على الإعفاء من الخدمة العسكرية، وشعاره في الحياة 'عش ودع غيرك يعيش'، وكان قد وصف نفسه في لقاء قديم له وقال أنه شخص يحب الحياة كثيرًا ومضحك وقزم، وحلمه أن يموت بعد أن يستغل كل لحظة في حياته بدون ندم.

علاقة إيلاد تسلا مع شارون

وخرجت بعض المعلومات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي أن إيلاد تسلا هو ابن شقيقة ارئيل شارون رئيس وزراء اسرائيل الأسبق، وكان المنشور المنتشر كُتب به: 'وده ضياء سبع تالت اسرائيلي يتصور مع محمد رمضان (بعد صورة المغني عمير ادم ورائد الأعمال إيلاد تسلا ابن اخت شارون) ... و طبعا محمد رمضان حيقول انه ميعرفهوش مع انه معروف جدا انه لاعب المنتخب الإسرائيلي لكرة القدم واول اسرائيلي يحترف فى الخليج وبيلعب فى نادى النصر فى الإمارات'.

محمد رمضان والاسرائيلي

إيلاد سيلا مع محمد رمضان

وكان محمد رمضان تعرض لهجوم كبير بعدما ظهر برفقة فنانين اسرائيلين مساء أمس في دبي بإحدى الحفلات، ونشرت إيلاد سيلا صورة لرمضان وهو يحمله ويرفع شعار نمبر 1، وكتب الفنان الإسرائيلي 'الملك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً