اعلان

حفيد عبد الوارث عسر يكشف أسباب تجاهل المنتجين والمخرجين له

الفنان محمد التاجي
الفنان محمد التاجي

يعد الفنان القدير محمد التاجي من المواهب الكبيرة في عالم الفن والتي لا يستفيد منها صناع الفن ولا يستعينون به في السنوات الماضية إلا في أدوار صغيرة وأدوار ضيف شرف لا تليق بتاريخه الفني.

وعلق محمد التاجي على هذه الظاهرة في تصريح أدلى به لـ'أهل مصر' قائلا: 'لا أعرف السبب في ذلك وإذا أردتم أن تعرفوا اسألو المخرجين والمنتجين، أنا لا أعرف أتحدث عن نفسي جيداً ولو كان هذا الوضع يخص فنان آخر لتحدثت عنه بكل طلاقة'.

وتابع قائلاً: 'أنا لا أعرف ما يسمى 'بالشلالية' في الوسط الفني، انما كل ما افعله اذا طلب مني المشاركة في دور اذهب و اؤديه.. وكل شئ بترتيب من عند الله وليس لنا يد فيه.. مش هتاخد اكتر من نصيبك ربنا كاتب لكل واحد عمله وهييوصل لحد فين'.

ولد الفنان محمد التاجي يوم 28 ابريل عام 1954 وهو حفيد العملاق عبد الوارث عسر، عمل التاجي في الفن أواخر السبعينات من القرن الماضي وقدم عشرات الأعمال في السينما والمسرح والتلفزيون، وقدم في مسيرته نحو 125 عملاً.

ومن أبرز أفلام محمد التاجي، 'الكلمة الاخيرة، المغنواتي، البرنس، آخر الرجال المحترمين، وتضحك الأقدار، المطارد، سكة الندامة، المرشد، الراقصة والسياسي، طريق الشيطان، سواق الهانم، عفريت النهار، خيال العاشق، ارض الاحلام'، ومن أعماله الدرامية، 'هو وهي، بوابة الحلواني، لا، الزيني بركات، البحث عن فرصة، زيزينيا، أبو ضحكة جنان'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً