اعلان

زوج شيرين رضا يخونها مع مساعدها في فرق توقيت.. تعرف علي التفاصيل

شيرين رضا
شيرين رضا

عُرضت حكاية فرق توقيت ضمن قصص مسلسل نمرة اتنين، والتي جسد بطولتها كلًا من شيرين رضا وماجد الكدواني. وذلك عبر منصة شاهد VIP. وشهدت هذه الحكاية الخيانة الزوجية وكذلك استرجاع الذكريات من خلال الأغاني والأماكن.

شيرين رضا تتعرض للخيانة

استقلت شيرين رضا والتي تجسد في حكاية فرق توقيت دور فنانة شهيرة استقلت سيارة تابعة لشركات التوصيل وكان السائق هو الفنان ماجد الكدواني والذي هو في الأساس صيدلي يرعى ابنته الوحيدة بعد وفاة زوجته.

خلال رحلة شيرين رضا في السيارة بدأت تتذكر بعض الأموار التي حدثت لها في طفولتها وبنفس الوقت كان يتذكر ماجد حتى انهما ظنا انهما يعرفا بعض منذ سنوات كثيرة، وفتح السائق قلبه للنجمة الشهيرة وروى لها كيف توفيت زوجته وكيف تحول من طبيب صيدلي إلى سائق سيارة.

تشجعت شيرين رضا وروت للسائق قصتها وسبب تركها لمنزلها في وقت متأخر هكذا، وهو أنها اكتشفت أن زوجها يخونها مع الماكير الخاص بها، مما جعلها تُصدم وتركت له المنزل كي وقررت السفر لخارج البلد.

قصة فرق توقيت مسلسل نمرة اتنين

تدور أحداث الحلقة حول نجمة شهيرة تستقل سيارة أوبر إلى المطار في رحلة مدتها أقل من ساعة، وخلال كل دقيقة من دقائق الرحلة تتجدّد ذكريات قديمة.

أبطال حكايات مسلسل نمرة اتنين

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم منهم منى زكي، منة شلبي، نيللي كريم، أمينة خليل، إياد نصار، عادل كرم، صبا مبارك، ماجد الكدواني، عمرو يوسف، أحمد مالك، آسر ياسين، أروى جودة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً